كتب:شادي رمضونا

أعلن نادي “ريال مدريد” الإسباني، منذ قليل، وقبل دخول الفريق لمواجهة نادي بلد الوليد مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سنتياجو برنابيو” معقل المرينجي عن إصابة جناح الفريق البلجيكي “إيدين هازارد”، وبالتالي خروجه من قائمة مواجهة اليوم في الأسبوع الرابع من الليجا.

من المنتظر أن يظهر النجم البلجيكي في أولى مواجهاته اليوم امام فريق بلد الوليد، لكنه تعرض لإصابة جديدة، ستبعده عن الفريق لمدة طويلة ليواصل لعنة الإصابات، بعدما لم يشارك بشكل جيد في الفترة التحضيرية للفريق قبل الموسم الجاري.

وأوضح مسئولو الفريق، أن إصابة اللاعب هي إصابة عضلية وسيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، وبالتالي إمكانية عدم خوضه لقاء الكلاسيكو امام نادي برشلونة في الدوري الإسباني.

وقد حدد الأتحاد الإسباني موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 25 من شهر أكتوبر أي بعد ثلاثة أسابيع من الآن، وهي نفس الفترة التي ستشهد بداية تعافي اللاعب البلجيكي، وقد يغيب عن تلك المواجهة؛ بسبب عدم الشفاء التام.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز السابع في سباق ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل بلد الوليد المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.