كتب : أحمد نصر الدين

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للرجال “البوندسليغا” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام 7 مواجهات، يتنافس خلالها 4 أندية على اعتلاء صدارة الدوري.

البداية ستكون في الرابعة والنصف عصراً بلقاء يجمع بين بايرن ميونخ المتصدر برصيد 18 نقطة، وفيردر بريمين صاحب المركز التاسع برصيد 10 نقاط، ويسعى البايرن بالطبع لتحقيق الفوز للحفاظ على الصدارة، ويأمل بريمين أيضاً في تحقيق الفوز للتقدم خطوة نحو المنافسة على المراكز المتقدمة.

وفي نفس الموعد يلتقي بيليفيلد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط مع ليفركوزن صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ويسعى بيليفيلد لتحقيق الفوز من أجل الهروب من قاع الجدول، ويأمل ليفركوزن أيضاً في حصد نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار في المنافسة على القمة.

ويلتقي أيضاً في الرابعة والنصف عصراً بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة مع أوغسبورغ صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط، في مواجهة يسعى كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاثة للدخول بقوة في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

وفي نفس الموعد يلتقي أيضاً هوفنهايم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط مع شتوتغارت صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، كما يلتقي شالكة صاحب المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط مع فولفسبورغ صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وفي السابعة والنصف مساء يلتقي آينتراخت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط مع آر بي ليبزيج صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، والذي يسعى بالطبع لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الصدارة، وربما ينجح في الوصول إليها في حالة تعثر بايرن ميونخ أمام فيردر بريمين.

وفي التاسعة والنصف مساء يلتقي هرتا برلين صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط مع دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، والذي يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار في المنافسة على القمة.