كتبت : إسراء عماد

لم يتوقف (محمد رمضان)، عن تصريحاته الجريئة والمُثيرة للجدل، والتي عادةً ما تصيب بعض الجمهور بالغضب، فقد حل ضيفا مع الإعلامية (إيمان الحصري)، على شاشة (DMC)، وقال: “أن الفنان هو الذي يحدد علاقته بجمهوره، فهناك نجم يكون علاقته بجمهوره من خلال الفن الذي يقدمه فقط، وهناك آخرون مثلي يروا أن الجمهور بمثابة عائلتهم، فمن حقهم عليه أن يعرفو كل تفاصيل حياته، ويشاركونه كل شيء، ويعرفون نوع سيارته الجديدة أو موبايله أو غيره”.

وأشار إلى النجم الراحل (عبد الحليم حافظ)، حين أدخل جمهوره حجرة نومه، وتحدث لهم عن الأدوية التي يأخذها، وأضاف:  “هذه العلاقة من المفترض أن لا يغضب منها أحد حتى لو للوهلة الأولى”.

وفي السطور التالية ترصد لكم  “شبكة يو دبليو أن” أهم التصريحات التي جاءت على لسانه: 

-قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصر، ولدي أكثر من 11 مليون مُشتَرِك، و3/4 مليار مشاهدة في وقت قصير، وأضاف :”أنا رقم واحد في الدراما.. وأعِد جمهوري بأفلام عالمية”.

-“أن تكون فردا في جماعة الأُسود، أفضل أن تكون قائد النعام”.

-“الألماس، الذي أرتديه يرمز إلى شيء في طموحي، ويرمز إلى القارة الإفريقية التي يتم استخراج الألماس، منها”.

-هدية غالية من الشيخ (محمد بن راشد)، وحصلت على الإقامة الذهبية مدتها 10 سنوات بدون كفيل، وحصلت عليها تقديرًا للفن المصري وفناني مصر”، وتابع:”استغربت من الضجة الكبيرة التي حدثت بعد إعلان ذلك”.

-“هدفي في السنوات المقبلة هو معرفة الدول الإفريقية باسم (محمد رمضان)” وتابع: “مهم القارة الإفريقية، تعترف باسم (محمد ؤرمضان)، وأنا ابن القارة دي”.

-“اللون الغنائي الذي أقدمه يتطلب شكل معين في طريقة اللبس”.