كتب : محمود دياب

كشف رامي السبيعي الشهير ببيج رامي حجم المعاناة التي عاشها منذ بداية مشواره في لعبة كمال الأجسام، ورغبته طول الوقت في تحقيق هدفه المنشود الذى وضعه أمامه، وهو التتويج بتمثال الساندو، ولقب مستر اوليمبيا.

وشدد السبيعي في المؤتمر الصحفى الذى اقامته مؤسسة كوسكواد راعية البطل العالمي مساء اليوم الخميس، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، على انه شارك في البطولة أكثر من مرة وفى كل مرة كان يطمع في الهدف، لكنه كان يبحث عن السند والظهير القوي، وهو ما لمسه بعد عودته لمصر من دعم سواء من مؤسسة كوسكواد، وإسلام قرطام، أو الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة.

وتابع بيج رامي قائلا :”رغم مشاركاتي المتعددة في السنوات الماضية، لكن الامر اختلف هذه المرة، ونجحت في تحقيق اللقب ومازاد من فرحتي بتحقيق هدفى السعادة، التي لمستها من الجماهير المصرية التى اسعدها تتويجي باللقب الاهم والاغلى في بطولات كمال الأجسام”.

وشدد رامى السبيعى على انه لم يجد الدعم الذي حصل عليه من إسلام قرطام رئيس مؤسسة كوسكواد في السنوات السابقة موجها الشكر له، وللدكتور أشرف صبحي الذى كان حريصا على التواصل معه قبل البطولة وبعد التتويج باللقب”.

وطالب بيج رامي من محبيه وجماهيره في كل مكان ضرورة العمل على وضع هدف حقيقي، وعدم الياس؛  لان قيمة النجاح هى أهم شئ في الحياة، موضحا ان الفوز بالالقاب شئ جيد لكن الأهم والأغلى هو طعم النجاح الذي يتذوقه من الفوز واسعاد الاخرين ورفع اسم مصر عاليا.