كتبت : إسراء عماد

أعربت الفنانة «شريهان»، عن سعادتها الكبيرة بتكريم الفنانة «مني زكي»، والسيناريست الكبير «وحيد حامد»، ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان «القاهرة السينمائى الدولي»، في دورتها الثانية والأربعين، وقالت «شريهان»، عبر حسابها، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: “قلبي فرحان وفخور بتكريم منى زكي، ووحيد حامد، في الدورة ال42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تستحقوا 1000 تكريم وتكريم”.

ونالت صورة الفنانة «منى زكي»، إعجاب رواد «السوشيال ميديا»، وإشادات من نجوم الوسط الفني، بعد تكريمها أمس الأربعاء، في مهرجان «القاهرة السينمائي»، وحصدها جائزة «فاتن حمامة للتميز»، إذ جسد مشهد تكريمها، حدث مليئ بالمشاعر، فمنذ بداية الافتتاح، حضرت الفنانة «منى زكي»، برفقة زوجها الفنان «أحمد حلمي»، وابنتها «لي لي»، التي حضرت لأول مرة على «السجادة الحمراء»، لحضور تكريم والدتها.

ولم يكن تصدر الفنانة «منى زكي»، التريند؛  بسبب التكريم فقط، بل المشاعر التي ظهرت عليها خلال وبعد التكريم، والتي كانت مخلوطة بالفرحة والمسؤولية والامتنان، لرفيق مشوارها زوجها الفنان الكوميدي الكبير «أحمد حلمي»، والذي رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت امتنانه الشديد وفرحته بهذا التكريم المشرف.

وحرص العديد من الفنانين، بتهنئتها على التكريم، معربين عن استحقاقها لهذه الجائزة، منذ زمن، وأنها على كفاءة عالية من الموهبة والفن الرفيع.

وحرصت الفنانة «منى زكي»، على توجيه الشكر للقائمين على مهرجان «القاهرة السينمائي»، في دورته الثانية والأربعين، الذي يقام في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، وقالت «زكي»، بعد تكريمها في المهرجان:  “شرف كبير اوي اوي إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي”.

وأضافت « في فيديو نشرته «إنجي علي»، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»:  “تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية، ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون، وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدورة اللي فيها «وحيد حامد»، دا شرف مش عادي”.