كتب : شادي رمضونا

انتهت أحداث مباراة الأهلي و بيراميدز بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهم على أستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ أحداث الشوط الأول من المباراة بمحاولات هجومية من الفريقين لكن دون خطورة على المرمى، ثم مرر أليو ديانج لاعب وسط الأهلي إلى حسين الشحات،  ليصبح انفراد تام بالحارس ويسددها اللاعب لكن يتصدى لها المهدي سليمان بشكل ممتاز.

حيث نجح فريق بيراميدز من تسجيل الهدف الأول عن طريق المدافع أحمد أمين منصور لكن ألغى الهدف بداعي التسلل، ثم حصل الأهلي على ركلة جزاء عن طريق أليو ديانج الذي سدد الكرة في يد مدافع بيراميدز، نفذها محمد مجدي أفشة، لكن تصدى لها المهدي سليمان ببراعة.

بدأت أحداث الشوط الثاني بمحاولات من فريق بيراميدز لاستغلال النقص العددي لدى المارد الأحمر بعد طرد لاعب الوسط عمرو السولية، ثم سدد اللاعب إبراهيم حسن لاعب بيراميدز تسديدة خارج منطقة الجزاء، لكن أصطدمت في القائم الأيسر للحارس علي لطفي.

وقبل نهاية المباراة سدد أفشة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء،  لكن ترتطم في القائم الأيمن في أخطر فرصة للنادي الأهلي في المباراة.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 86 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما يبقى بيراميدز في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.