هنأ النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، المنتخب الوطني بعد الفوز على توجو خارج الديار بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكتب صلاح – في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فور نهاية المباراة :  “مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين.. فوز مهم في ظروف صعبة، والقادم أفضل بإذن الله”.

وكتب نجم ليفربول الإنجليزي في تغريدة أخرى باللغة الإنجليزية: “أود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم والتمنيات الطيبة، أثق أنني سأعود إلى الملعب قريبا”. يذكر أن محمد صلاح غاب عن مباراتي مصر أمام توجو بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

كما حرص محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، على تهنئة حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة عقب الفوز على منتخب توجو.

وكتب محمد النني – عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :  “مبروك يارجالة ومبروك لكابتن حسام والجهاز الفني كله ومبروك لمصر وجمهورها”.

وغاب النني عن لقاء اليوم أمام توجو بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا أثناء تواجده مع بعثة المنتخب في لومي عاصمة توجو.

وتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويحتاج المنتخب نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين لضمان التأهل إلى كأس أمم أفريقيا، حيث سيلتقي في الأولى مع كينيا خلال شهر مارس القادم، على أن يواجه جزر القمر في الجولة الأخيرة بنفس الشهر.