كتبت: سمر جمعة

نفت الفنانة ريم الباردوى أساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق مسيء  يحمل اسمها على صورته الأخير بعد عملية التجميل التي أجراها الفنان ” احمد سعد ” في وجهة .

حيث علقت على هذا الموضوع من خلال حسابها الرسمي بموقع ” أنستجرام ” قائلة :”بسم الله الرحمن الرحيم، و عباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا”صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء”.

وتابعت حديثها قائلة :”هذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا، ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب، فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات..قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم “، وانتهت حديثها :”وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي”.

جدير بالذكر أن الفنان  أحمد سعد كانت تربطه علاقة عاطفية بالفنانة ريم الباردى، ولكنهم انفصلوا نتيجة لخلافات شخصية، حيث وقعت بينهم الاتهامات عبر وسائل التواصل على حسب ما ذكر الفنان احمد سعد في برنامج شيخ الحارة الذي تم عرضه  في رمضان لعام 2019 تقديم الإعلامية بسمة وهبة .