كتبت : سلمي ياسر

قال أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب: ” إن نادي الزمالك بدأ التواصل معه ، من أجل الاستعدادات لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي المقرر لها في 18 من أكتوبر” .

أكد أشرف إبراهيم في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي ربيع ياسين على قناة النهار و قال : ” الزمالك يتواصل معي بشكل مستمر، وخلال الأيام الماضية تواصلوا معي بشكل مكثف “.

وتابع قائلاً : ” الزمالك يفاضل في الوقت الجاري بين فندقين واستقر على السفر على طائرة خاصة “.

اوضح أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب:” إنه من الصعب سفر النادي الأهلي و الزمالك التواصل إلى المغرب ، من أجل الاستعدادات لذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد والرجاء على متن نفس الطائرة”.

وتابع : ” الأهلي والزمالك من الصعب سفرهم على متن نفس الطائرة؛ بسبب ظروف مباريات الفريقين في الدوري المصري، فالأهلي سيلعب مباراة بعد الزمالك عقب 24 ساعة؛ وهذا السبب يصعب من انتقال الفريقين على متن نفس الطائرة، بالإضافة إلى امتلاك الفريقين بعض المرافقين أمثال الإداريين والعمال وأعضاء مجلس الإدارة ” .

اكمل كلماته قائلا : ” من المستحيل حضور أي عدد جماهيري حتى لو قليل في المدرجات لحضور مباريات الأهلي والوداد والزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيكون الحضور بشكل قليل للغاية متمثل في بعض الأشخاص “.

اختتم حديثه قائلاً : ” هناك فحوصات ومسحات سيخضع لها بعثات الفرق قبل الدخول إلى المغرب، من أجل الإطمئنان على سلامة الجميع “.