كتب: شادي رمضونا

تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن السبب في أستبعاد كلاً من:  أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق و المنتقل حديثاً إلي بيراميدز، وكهربا جناح المارد الأحمر، وأيضا عن تأثير صعود الأهلي و الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التاريخ، على اللاعبين.

وقال البدري في تصريحات صحفية عقب المران اليوم: “نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك لن يؤثر على المنتخب خاصة بعد تأجيله إلى يوم 27، وهناك روح، معنوية عالية للاعبي الفريقين”.

وأضاف: “سبب استدعاء عدد كبير من اللاعبين هو تعويض أي لاعب يتعرض للإصابة، الظروف التي يتعرض لها المنتخب لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية”.

وتابع: “هناك احتمالية لضم محمود كهربا إلى منتخب مصر الفترة المقبلة، والحسابات كلها فنية وليس شئ أخر، أحتمالية ضم كهربا من أجل تعويض طاهر محمد المصاب”.

وعن استبعاد أحمد فتحي قال: “الأمر فني بالنظر للمستقبل في ظل الرغبة في بناء جيل جيد لمنتخب مصر”.

وعندما سُئل عن مصطفى محمد أجاب قائلاً: “قدراته عالية للغاية وهدفنا هو رفع قدراته وأعتقد أن تصريحاتي رفعت من مستواه بشكل كبير”، لافتا إلى أنه ضم مصطفى محمد من قبل مباراة الرجاء المغربي.”

جدير بالذكر أن منتخب مصر بدأ معسكره استعداداً لمواجهة منتخب توجو يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.