كتبت: إسراء عماد 

تحدث الفنان اللبناني «عاصي الحلاني»، عن إصابته ب«فيروس كورونا»، هو وعائلته، الفترة الماضية، وتحدث عن تفاصيل وكواليس رحلتهم مع المرض، قائلا : “الحمد لله مرت بسلام، وكانت تجربة خفيفة كالأنفلونزا”، وعن سر رفضه إعلان خبر إصابته ب«فيروس كورونا»، قال:  “رفضت لعدم اشغال الجمهور، والناس اللي بتحبني، وعمل ضجة إعلامية، وابني «الوليد»، أعلن بطيبة قلب، وتفاجئناً بانتشار الخبر على «السوشيال ميديا»، بطريقة كبيرة”.

وانطلقت مساء أمس الأربعاء، رابع ليالي حفلات «مهرجان الموسيقى العربية»، في دورته التاسعة والعشرين، على مسرح «النافورة»، بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو «هشام نبوي»، وصعد «عاصي الحلاني»، لمسرح الحفل، لإحياء ختام الليلة الرابعة من المهرجان، وافتتح الحفل بأغنية لمصر «أرض الخير»، وسط حالة من الترحيب، ووصلات إعجاب الجمهور، ورفع الحفل شعار “كامل العدد”، بحضور عدد كبير من الجمهور المصري واللبناني والخليجي.

وغنى «الحلاني»، «للست المصرية»، أغنية «ست الستات»، وردت عليه السيدات الحاضرات للحفل “بنحبك”، وبعدها غنى عددا من أغانيه منها : «بحبك وبغار، من هون نحنا يا بشر»، وكذلك غنى للعندليب «عبد الحليم حافظ ».

وقال «عاصي الحلامي»، إن مصر كبيرة بشعبها وجيشها، ودائما تظل منارة العالم، معرباً عن فخره بالمشاركة في «مهرجان الموسيقى العربية»، كل عام، وتابع :”أشكر كل من يعمل لاستمرار هذا المهرجان كل عام، وأضاف: “رغم صعوبات «كورونا»، مصر تقيم المهرجانات، وبالذات «الموسيقى العربية»، الذي يستقطب نجوم العالم العربي”، موجهاً رسالة للشعب المصري، قائلا:  “من قلب بيروت نقول تحيا مصر حرة مستقلة.. ويارب نسعدكوا اليوم”.