كتبت: منى محمود

استضاف الإعلامى “رامى رضوان” الفنان “بيومي فؤاد” في برنامج “مساء دى إم سى”، الذى يذاع على فضائية “دى إم سى”، وتحدث “بيومي” خلال هذا الحوار عن كواليس حكاية أمل حياتى من مسلسل “إلا أنا”.

وكشف “بيومي” عن بعض هذه الكواليس قائلا:”مبسوط بالعمل مع فنانة كبيرة بحجم حنان مطاوع كنت أتمنى التعاون معها من فترة كبيرة”، مضيفا: “عندما قرأت الشخصية التى قدمتها، من خلال العمل كنت حريصا أني أتحدث عن زوجتي التى توفيت ولم تريحنى لو حتى ساعة وعمرى، ماتسببت فى أذى لها، والناس مكنتش مصدقة إنى أقدم الرومانسى، وكنت أتمنى أن يكون العمل 30 حلقة وأكثر من ذلك، وأشكر المخرج أحمد حسن على مجهوده الكبير في العمل، وكذلك باقي الفريق الذى حرص على ظهوره في أفضل صورة”.

وأشار أنه يحب الاستماع إلى كل أغانى العندليب عبد الحليم حافظ، ومن الجيل الحالي الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وهيثم شاكر ومصطفى حجاج وبهاء سلطان، وأدهم سليمان ومستغرب جدا أنه يكتب ويلحن ويوزع أغانيه بنفسه وهذا مجهود كبير منه يفعله القليل.

كما تحدث عن أصعب المشاهد في هذا العمل قائلاً : “الذى واجهنى بالفنانة حنان مطاوع في النيابة”، وتحدث أيضا عن مسلسل “خيانة عهد” الذى قدمه في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا من خلاله قائلا: “يسرا فنانة عظيمة وتشرفت بالعمل معها، خاصة أنها دقيقة في كل تفصيلة تخص العمل التى تقدمه”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “بيومى فؤاد” هو مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.