كتبت : منى محمود

حل الفنان كريم فهمي ضيفاً مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج “معكم” المذاع على قناة “سى بى سي” ، وتحدث عن أهم عوامل نجاحه في مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” ، كما أردف عن أسباب مشاركته في هذا العمل.

وتحدث “فهمي” عن دوره فى المسلسل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى 2020، وقائلاً: “إن عوامل نجاح شخصيتى فى المسلسل مرتبطة بنجاح الفنان شريف منير فى تأدية دوره”.

وأضاف:”كان نفسى اعمل حاجة رومانسى وكنت أبحث عن سيناريو مناسب؛ لأن الأعمال الرومانسية ترتبط بأذهان البنات والسيدات لكن الرجالة ملهاش فى كدة، عندما أقابل أى رجل بعد عرض المسلسل يتحدثون عن دورى على سبيل الهزار ويقولون ودتنا فى داهية‪”.‬

وتابع قائلاً :”عندما عرض عليا المسلسل تشجعت للمشاركة به؛ لأنى كنت أعتبره منظومة متكاملة‪ ، ‬لمؤلف عمرو محمود ياسين كتب النهاية وتسببت فى حالة كبيرة من الجدل بين المشاهدين”، لافتًا إلى أن النهاية لم تتغير على الإطلاق”.

يذكر أن مسلسل “ونحب تانى ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، اخراج مصطفى فكرى، ومن انتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.