كتبت : سلمي ياسر

يرى وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، أن حسام عاشور قائد الفريق يستحق نهاية أفضل لمشواره مع الفريق الأهلي، وفي الوقت الذي اتفق فيه اللاعب مع إدارة النادي على إقامة مباراة اعتزال خلافا للبروتوكول المتبع، فإن عاشور انتقد إدارة الأهلي؛ بسبب التأخر في الموافقة على عرض المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي، بشأن مباراة الاعتزال،و قرر الأهلي بعد تلك الأزمة تجميد مشاركة عاشور ، وإبعاده عن الفريق ليصبح خارج الحسابات.

علق وليد صلاح الدين في تصريحات إذاعية قائلا : ” أعرف عاشور جيدا وهو من اللاعبين الرجال الأشداء، وأصحاب المواقف في الفريق عبر سنوات “.

وتابع وليد: ” أتمنى أن يتدخل الكبار في النادي الأهلي للعب دور الوساطة ، وتهدئة الأجواء بين عاشور والإدارة لمصلحة الجميع “.

واضاف وليد قائلا : ” أنه من بين الراحلين عن الأهلي في الفترة الأخيرة والمنتقلين إلى بيراميدز، يرى أن رمضان صبحي المخطئ الأكبر، كونه قد اختار بشكل غير مناسب لمستقبله، معتبرا أن المال ليس كل شيء خاصة في هذه المرحلة العمرية، واوضح أنه يتفهم وجهة نظر فتحي الذي يخشى فقدان مركزه الأساسي في الأهلي، ويرغب في اللعب حتى مونديال 2022 ، وبالتالي قرر الرحيل لهذا السبب “.