كتبت : إسراء عماد 

يشارك الفنان «عمر الشناوي»، في حكاية «في الحب سوا»، مع الفنانة «درة»، ضمن مسلسل «إلا أنا»، حيث يواصل فريق العمل، التصوير في الإسكندرية، والذي يستمر لمدة أسبوعين، ثم تعود «درة»، إلى القاهرة، لتستكمل التصوير في الديكور الرئيسي.

«في الحب سوا»، تعد الحكاية الثامنة من حكايات المسلسل، وتقدم «درة»، دور فتاة تقع في حب رجلين، أحدهما يخدعها ويخسرها ويحاول العودة في منافسة مع رجل آخر، والحكاية من تأليف «محمد الدباح، وريم القماش»، وإخراج «محمود كامل».

وضم مسلسل «إلا أنا»، في البداية 6 حكايات، تم عرض 5 منها حتى الآن، هم:  «بنات موسى»، بطولة «وفاء عامر»، و«سنين وعدت»، بطولة «أروى جودة»، و«أمل حياتي»، بطولة «حنان مطاوع»، و«أمر شخصي»، بطولة «شيري عادل»، و«ضي القمر»، بطولة «كندة علوش»، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم «لازم أعيش»، بطولة «جميلة عوض»، وتُعرَض حالياً حكاية «ربع قيراط»، ل«ريهام عبد الغفور، ومصطفى درويش».

وكان آخر ظهور ل«عمر الشناوي»، في حكاية «ليه لأ»، والتي قدمتها الفنانة «أمينة خليل»، وحققت نجاحاً كبير من إخراج «مريم أبو عوف»، وتأليف «مريم نعوم»، وشارك في بطولة العمل كل من «هالة صدقي، وهاني عادل، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين».