كتبت: ضي العكل

كشفت التحريات والتحقيقات واقعة ضبط شاب أثناء ممارسة الرذيلة مع 3 سيدات ، في إحدى الشقق السكنية بمنطقة قصر النيل حيث إحدي المتهمات هي المتهمة الرئيسية في الشبكة ، وتقوم باستدراج الفتيات والإتفاق معهن للقيام علي ممارسة الرذيلة مع راغبي الحرام مقابل 2000 جنية في الساعة.

وقررت جهات التحقيقات إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية ، بتهمة ممارسة الرذيلة والتحريض علي الفسق والفجور وحرزت جهات التحقيق صوراً عارية ، وفيديوهات جنسية ضمن الأحراز التي تحفظت عليها جهات التحقيق في واقعة ضبط 3 سيدات وشاب .

وكانت مباحث القاهرة تمكنت من ضبط عناصر تشكيل بالقاهرة ، والتحريض علي ممارسة الأعمال المنافية للآداب ، والترويج علي شبكة الإنترنت بمنطقة قصر النيل ، حيث رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام إحدي السيدات بإنشاء صفحة علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” وعرض نفسها وأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مقابل مادي .

وعقب انتهاء من تسجيل اعترافات المتهمين تحت إحالتهم للجهات المختصة التي باشرت التحقيق وإحالتهم للمحاكمة الجنائية .

أكبر بيت دعارة في أوروبا يعلن إفلاسه بسبب الكورونا

علي الصعيد الآخر ، أعلن أحد أكبر بيوت دعارة بأوروبا إفلاسه بعد تضرره جراء إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد التي فرضتها ألمانيا.

كما قال آرمن لونشيدمدربيت ” باشا” المؤلف من 10 طوابق ، والذي يُعد من بين أشهر معالم مدينة كولونيا الصحفية ” إكسبرس” .

وحظرت أعمال الدعارة في ولاية نورث راين وستفيليا متدنفشي الفيروس ، وتعمل علي عادة 120 عاملة جنس في ” باشا” ، ويضم نحو 60 موظفاً من بينهم الطهاة ومصففوا الشعر .

وأثيرت مخاوف من أن إغلاق بيوت الدعارة المرخصة قانونياً ، سيعرض عاملات الجنس إلي خطر كبير بسبب إجبارهن علي العمل في الخفاء .