كتبت : منى محمود

أظهرت الفنانة “شيرى عادل” إمكانياتها وقدرتها التمثيلية على تقديم شخصية “هاجر” بكل براعة وبساطة وحرفية، وتعتمد قصة هذه الحكاية على سرد قضية التأخر في الزواج «العنوسة» التي يعاني منها المجتمع.

وحرص صناع العمل على تناول القضية بالشكل المعهود، وهو الفتاة “هاجر” التي يتراوح عمرها ما بين 30 عاماً حتى 40 عاماً، وهو ما جعل بداية الأحداث أكثر سخونة، حيث تبين أن الفتاة التى تعانى من تلك القضية تمر بضغط نفسى من العائلة والمحيطين بها، فضلا عن الرجال والحموات.

كما تناولت أحداث هذه الحكاية قضية عدم مسؤلية الرجال بعد الزواج، وترك المرأة تعانى مع ابنائها بمفردها، وهى قضية متواجدة فى البيوت المصرية، والتى تشهد محكمة الأسرة على الكثير من تلك القضايا.

وأشاد الجمهور بأبطال حكاية «أمر شخصي» بمسلسل «إلا أنا» ، فمنهم من طالب بحصول أبطال العمل على جائزة الأوسكار، ومنهم من توجه بالشكر لهؤلاء الأبطال؛ بسبب هذا العمل ، وأيضاً تصدر المسلسل تريند «جوجل» لليوم الثاني على التوالي ، وتم عرض حلقاته الأولى على شاشة قناة «Dmc».

وحكاية “أمر شخصى” بطولة الفنانة شيرى عادل، ومحمد عادل ونهال عنبر وعدد آخر من النجوم ، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وإنتاج سينرجى وأروما.