خمسة أشياء لم تكن تعرفها عن OPPO

هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم، والمعروفة بهواتفها الذكية الاستثنائية وتقنياتها المبتكرة التي يقودها للهدف النهائي للعلامة التجارية “التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم”. كعلامة تجارية استثنائية من بدايات متواضعة ومجتهدة، لا يدرك الكثيرون الحقائق والإنجازات المثيرة التي حققتها القوة التكنولوجية.

 

فيما يلي أهم خمس حقائق مثيرة للاهتمام قد لا تعرفها عن OPPO:

1_بدأت OPPO رحلتها التكنولوجية من خلال تصنيع مشغلات Blu-ray و MP3

أسسها توني تشين في عام 2004 في قوانغدونغ، الصين أمضت OPPO سنواتها التكوينية متخصصة في تصنيع مشغلات Blu-ray المتطورة لأوروبا والولايات المتحدة. بعد هذا النجاح الأولي، بدأت العلامة التجارية بعد ذلك في تصنيع سماعات رأس Hi-Fi و MP3 / MP4 التي فازت بالعديد من الجوائز لتصميمها الرائع وجودة الصوت. تقدم سريعًا إلى عام 2008 عندما قدمت OPPO أول هاتف لها على الإطلاق، وهو A103 Smiley Face، والذي تم تسميته بشكل مناسب لصورة الوجه المبتسم على ظهر الهاتف.

 

2_OPPO تتعاون مع علامات تجارية عالمية مثيرة ونجم هوليود من الدرجة الأولى!

لا شيء يعرض جودة OPPO المتميزة مثل التعاون مع العلامات التجارية والشخصيات الشهيرة مثل Lamborghini و Dynaudio و League of Legends و Mohammed Salah، على سبيل المثال لا الحصر!

OPPO هي العلامة التجارية الأولى والوحيدة في آسيا للهواتف الذكية التي ترعى Roland Garros، بطولة فرنسا المفتوحة وويمبلدون الحصرية بالإضافة إلى إنشاء هاتف ذكي بإصدار محدود مع أحد أندية كرة القدم المرموقة، نادي برشلونة.  تركت حملات OPPO المبهجة أيضًا بصماتها على هوليوود مع تصوير الإعلانات التجارية التي تحدق باسم ليوناردو دي كابريو وإيدي ريدماين.

 

3_كانت OPPO أول من أدخل تقنيات التصوير المتغيرة في الصناعة

الريادة في الصناعة ورائدة في الحمض النووي لـ OPPO. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فليس من المستغرب أن تكون العلامة التجارية أول من أدخل العديد من تقنيات الكاميرا الأصلية. مهدت OPPO الطريق أمام التفكير خارج الصندوق من خلال الكاميرا ذات الزووم الهجين 10x، والكاميرا الدوارة، والكاميرا القادرة على التجميل بالذكاء الاصطناعي، والكاميرا ثلاثية الأبعاد المخفية بالكامل، وأول كاميرا تحت الشاشة.

 

4_OPPO هي شركة عالمية رائدة في إيداعات براءات الاختراع مع 65000 براءة اختراع – أكبر 10 مسجلين في معاهدة التعاون بشأن البراءات في العالم

ركزت OPPO جهودها دائمًا على تطوير الملكية الفكرية؛ لذلك تقدمت العلامة التجارية بطلب لأكثر من 65000 براءة اختراع  مما يسلط الضوء على سعي العلامة التجارية الذي لا ينتهي أبدًا للابتكار وتقديم تقنية جديدة ميسورة التكلفة تجلب الخير للعالم وتؤثر بشكل إيجابي على حياة البشر.

5_OPPO لها اتفاقية تقنية عالمية خاصة بها تسمى “OPPO INNO DAY”

تستضيف OPPO مؤتمر التكنولوجيا العالمي الخاص بها كل عام يسمى INNO DAY، حيث تعرض الشركة أحدث التقنيات المبتكرة ومنتجات المفاهيم التي ستشكل المستقبل. بدأ OPPO INNO DAY في عام 2019، ويقدم كل عام نظرة خاطفة على مستقبل التكنولوجيا و OPPO. تتيح الاتفاقية للجمهور فرصة مشاهدة منتجات مثل Rollable Concept Handset و OPPO AR Glass و OPPO CybeReal.