قررت المحكمة الاقتصادية، أولى جلسات محاكمة المتهمة، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، تأجيلها لجلسة 13 اكتوبر المقبل للاطلاع، إذ ضمت أوراق التحقيقات مع المتهمة هدير الهادي، بطلة فيديوهات الإباحية علي مواقع شهيرة الخاصة بالبورنو، تقرير فني صادر عن الجهات المختصة في القضية رقم 712 لسنة 2020، جنح حدائق أكتوبر، المتهمة فيها هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تيك توك.

وأثبت التقرير المؤرخ في 9 يوليو الماضي، أنه نفاذا لأمر النيابة العامة، أحضرت قوة أمنية المتهمة هدير الهادي، وكذا حرز عبارة كارت ميموري 16 جيجا، وتبين الآتي:

– احتواء الفيديو على مقطع لفتاة عارية الجسد تصور نفسها في أوضاع مخلة.

– الفيديو محمل على أحد المواقع الإباحية.

حيث أمرت النيابة بتفريغ الحرز وإجراء مقارنة، للتأكد من ظهور المتهمة في الفيديو من عدمه.

وأثبت التقرير أنه تم تصوير المتهمة طبقا للقواعد الفنية المعمول بها لإجراء المقارنة.. وأشار التقرير إلى أنه وباجراء المقارنة الفنية والمضاهاة تبين وجود اختلاف في الشكل العام والقياسات “البيومترية” بين المتهمة هدير الهادي والفتاة التي تظهر بالفيديو.

تحولت هوايتها من برامج الدردشة إلى أن وصلت لنشر فيديوهات فاضحة لتحقيق مكاسب مالية من خلال المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى.. إنها هدير الهادي فتاة التيك توك الجديدة التي تم ضبطها.
هاتف محمول محمل بالفيديوهات المخلة كانت هي الأحراز التى ضبطتها الأجهزة الأمنية مع فتاه التيك توك هدير الهادى عقب ضبطها بمدينة ٦ أكتوبر بالجيزة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هدير الهادى لإنشائها عددا من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء بها.
رصدت الإدارة العامة لحماية الأداب قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداء على القيم والمبادىء الأسرية والإجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعيًا وراء الاستفادة المادية.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة في أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام” – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها).
وبمواجهتها أقرت هدير الهادي بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادي.
كما أقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مقابل مبالغ مالية .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها، لاسيما الجرائم المعلوماتية المستحدثة المرتكبة من خلال شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”.

لمشاهدة الفيديوهات من هُناااااااااااااااااااا