كتبت : سلمي ياسر

طرح أسم تياجو ألكانتارا لاعب الفريق السابق والنجم الحالي لنادي بايرن ميونخ، كخيار آخر لدي إدارة نادي برشلونة.

حيث أوضح مصدر داخل النادي لصحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب صاحب الـ 29 عامًا يحظى بإعجاب الإدارة وكذلك المدرب رغم أنه لم يعمل معه من قبل مثل الهولندي فينالدوم لكن عملية التعاقد مع اللاعب ستكون معقدة عقب وصول مفاوضات رحيله من بايرن ميونخ إلى ليفربول لمرحلة متقدمة.

ووضع الاسمين حاليًا على طاولة الفريق الكتالوني وسيكون على برشلونة تحليل أي منهما سيكون الأفضل للفريق فيما تشعر إدارة برشلونة بحيرة بين إرضاء المدرب بالتعاقد مع فينالدوم أو استعادة ابن النادي الذي تطور خارجه وسيعود بشخصية قائد كما أظهر مع بايرن ميونخ والمنتخب الإسباني.

ميسي وكومان يجتمعان لأول مرة بعد حل الخلاف

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية مساء اليوم الأحد منذ قليل أن ليونيل ميسي سوف يجتمع مع الجهاز الفني الجديد لنادي برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأكدت صحيفة “آس” أن ليونيل ميسي اتفق مع كومان على الاجتماع سوياً غداً الإثنين من أجل وضع بعض النقاط قبل بداية الموسم الجديد الذي ينتظر برشلونة بقوة.

يذكر وأن اجتماع الغد سيكون المقابلة الثانية بين رونالد كومان وليونيل ميسي بعد أن أعلن الأرجنتيني للمدرب الهولندي في مقابلتهما الأولى رحيله قبل أن يعدل عن قراره منذ يومين.

وكان الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم وقائد نادي برشلونة الإسباني قدع أعلن يوم الجمعة الماضية بقائه في الإقليم الكتالوني الموسم القادم 2020/2021.

وتواجد ليونيل ميسي في مقابلة حصرية مع موقع “جول العالمي” حيث أعلن رسمياً مصير مستقبله الموسم القادم ببقائه في نادي برشلونة وعدم رحيله هذا الصيف.