فوز ريال مدريد في الدوري تمهيدًا لمشواره

 

يسعى فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستعادة توازنه في “الليجا” عندما يحل ضيفا على نظيره ريال بيتيس بملعب “بينتو فيامارين” في العاشرة مساء اليوم السبت بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان الفريق الملكي وقع في فخ التعادل بالجولة الماضية مع ليفانتي بنتيجة 3-3 ليفقد نقطتين في مشواره نحو استعادة لقب الدوري الذي فقده الموسم الماضي لصالح جاره أتلتيكو مدريد.

سجل ثلاثية ريال مدريد جاريث بيل وفينسيوس جونيور “هدفين” في الدقائق 5 و73 و85 بينما أحرز أهداف ليفانتي مارتي وخوسية كامبانيا وسواريز بيير في الدقائق 46 و57 و79.

وافتتح ريال مدريد مشواره في الدوري بالفوزه على ديبورتيفو الألفيش، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مينديزوروتزا” بالجولة الأولى من الدوري الإسباني.

 

المباراة الأولي للمدرب الإيطالي

سجل القائد كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 48، وفي الدقيقة السادسة والخمسين، سجل ناتشو الهدف الثاني، قبل أن يضيف بنزيما الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه بالدقيقة الثانية والستين، وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 65، سجل منها خوسي لويس سامارتين ماتو هدف فريقه الوحيد، وأنهى فينسيوس جونيور أهداف المباراة في الدقيقة الثانية والتسعين.

كانت هذه المباراة الرسمية الأولى للمدرب الإيطالي المخضرم في ولايته الثانية مع الفريق الملكي بعدما تولى المهمة عقب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان نهاية الموسم الماضي.

 

أقرا أيضًا

الاتحاد الإسباني يُنصف “ريال مدريد” .. تعرف علي السبب 

قائمة “ريال مدريد” لمواجهة “مونشنجلادباخ” بدوري الأبطال