كتبت : سلمي ياسر

أعتذر البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك السابق على عدم العودة لقيادة الأبيض مرة أخرى، في الأيام القليلة المقبلة بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون.

و علق جوزفالدو فيريرا عبر حسابه الرسمي في انستجرام : ” أنا سعيد وفخور للغاية من أجل دعوة نادي الزمالك لقيادة الفريق مرة أخرى لكن لسوء الحظ، وبسبب أسباب شخصية وعائلية فأنا لا أستطيع الموافقة على هذا التحدي الجديد في تلك اللحظة المهمة للنادي ” .

وتابع قائلاً : ” بصفتي مشجع أنا أتمنى التوفيق للفريق والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا دائما سوف تكون في قلبي .

كان فيريرا فاز بثنائية الدوري وكأس مصر مع نادي الزمالك في موسم 2014-2015 .

أثارت زوجة المدرب البرتغالي الحيرة لدى جماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد لنادي الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

ونشرت زولميرا فيريرا صورة قديمة لها عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي تقف أمام الأهرامات برفقة ابنها و علقت قائلة : “هل أحب مصر؟ نعم أحب الفترة التي كنت فيها هناك كنت سعيدة جدا في القاهرة “.



وأخطر البرتغالي جوزفالدو فيريرا مسؤولي نادي القلعة الأبيض، أنه سيرد على عرض النادي لتدريب الفريق غدا السبت بشكل رسمي عقب المشاورة مع مساعديه.

وأكد مصدر داخل النادي أن رئيس النادي متمسك بالتعاقد مع فيريرا، الذي تم فتح المفاوضات معه ورحب بالأمر رغم الاتفاق مع مواطنه جيمي باتشيكو على تولي الفريق، ولكن دون التأكيد إلى الآن.

وأضاف المصدر أن رئيس الزمالك تراجع ووافق على شروط البرتغالي فيريرا، وهي ضرورة موافقة علي الأربعة مساعدين له و التوقيع لمدة موسم واحد، ووضع بند عدم التدخل في الأمور الفنية، وإن حدث عكس ذلك سيفسخ العقد تلقائيا، مؤكدا أنه يتشاور مع المساعدين والمحامين المختصين معه خاصة أنه يعرف جيدا ترحيب الجماهير بوجوده .

اكدت المصادر على أنه في حال موفقة البرتغالي غدا، سيكون هو المدير الفني بشكل رسمي، وسوف يتم إرسال تذاكر الطيران له وصرف النظر عن استكمال المفاوضات مع البرتغالي باتشيكو.