شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء كثافات مرورية متحركة، فيما شهد أعلى الدائرى بمنطقة السلام من الاتوتستراد للمنيب كثافات مرورية وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع .

وشهد كوبرى 15 مايو بعض الكثافات وذلك فى الاتجاه للقادم من وصلة كوبرى 6 أكتوبر ومتجه إلى ميدان لبنان والمهندسين، وأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو،.

كما شهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد كثافات مرورية متحركة ، وظهرت كثافات متقطعة أعلى الطريق الدائرى للقادم من الوراق اتجاه المريوطية والعكس.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وظهر انتظام فى حركة السير بميدان التحرير ومناطق وسط القاهرة،وبجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط البلد.

ومن جانبها، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.