مجموعة عمال مصر تتعاقد على أول خط انتاج اتوماتيك لإنشاء مصنع omc بمحافظة الفيوم

وقع رئيس مجموعة عمال مصر مهندس هيثم حسين تعاقداً مع أحد الشركات التركية المتخصصة في توريد خطوط الإنتاج الأوتوماتيكي المتخصصة في تصنيع البلوك الاسمنتى والانترلوك ، حيث جاء ذلك التعاقد لإنشاء مصنع omc المتخصص في صناعة البلوك الاسمنتي بمحافظة الفيوم بالمنطقة الصناعية الجديدة من خلال زيارة رئيس مجلس إدارة مجموعة عمال مصر المهندس هيثم حسين لتركيا على هامش مشاركته في ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي الخامس عشر الذي عقد في العاصمة التركية حيث تم عقد عدة اجتماعات داخل المصانع التركية لنقل ثقافة وتكنولوجيا خطوط الانتاج الحديثة الاوتوماتيك المتخصصة في انتاج البلوك الاسمنتى والانترلوك الي السوق المصري وذلك لتعميق التصنيع المحلي.
وعن حجم الاستثمارات في هذا المشروع قال”مهندس هيثم حسين” أننا قد عزمنا على ضخ 20.000.000جنيهاً في إنشاء مصنع omc المتخصص في صناعة الانترلوك و البلوك الاسمنتي بالمنطقة الصناعية الجديدة بمحافظة الفيوم على مساحة 5.000متر مربع.
وصرح مهندس هيثم حسين أننا قد اخترنا التركيز في الإستثمار بمحافظة الفيوم وذلك لكونها من أفضل المناطق الخصبة لإقامة المشروع من حيث المساحات وتماشياً مع اتجاه القيادة السياسية في دعم رجال الأعمال والمستثمرين لدخول سوق الفيوم الصناعي والاستثمار فيه.
ونوه”حسين” يُعد البلوك الاسمنتى والانترلوك واحد من الفرص الاستثمارية الجيدة، والتي يتزايد الطلب على منتجاتها بشكل مستمر، وذلك في ظل زيادة حركة الإنشاء والتعمير والتوسع في إنشاء المدن الجديدة والصناعية، وهو مطلوب بكثرة في مختلف الدول العربية، بسبب تميزه بعدد من المميزات التي تمنحه ميزة مقارنة بالأنواع الأخرى وأهمها صلابته وقوة تحمله وكونه عازلا للصوت، وبالتالي فإن فكرة إنشاء مصنع بلوك اسمنتي وانترلوك ليست من الأفكار الجيدة فقط، ولكنها من الأفكار المربحة كذلك التي تمت دراسة من قبل لجنة المشروعات المستقبلية بعمال مصر.
وصرح “حسين” أن هذا المشروع سوف يفتح فرص عمل لأبناء محافظة الفيوم ما يقرب من حوالي 100 فرصة عمل جديدة ، كما أننا نسعى لزيادة وفتح فرص استثمارية أخرى بمحافظة الفيوم لدفع عجلة الإنتاج بالمحافظة وفتح فرص عمل لشبابها.
وأوضح “حسين” أننا قد اخترنا خط انتاج اتوماتيك بتصنيف ماكينة PSR 1000 اتوماتيك والتي يتراوح إنتاج الخط في الثمان ساعات ما بين 40.000 طوبه الى 50.000طوبه وما بين 500 متر انترلوك ويصل إلى 700 متر مربع .

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.