ملعب مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، يضرب منتخب إنجلترا الإنجليزي بقيادة ساوثجيث، موعداً نارياً مع نظيره منتخب إيران بقيادة كارلوس كيروش، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم “قطر 2022”.

ونستعرض لكم لكم من خلال تقريرنا هذا، ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، التي انطلقت لأول مرة من دولة قطر العربية.

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن يقام اللقاء اليوم على ملعب استاد “خليفة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية التي أطلقت مجموعة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيران في كأس العالم

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الانجليزي في مواجهة إيران، بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: هاري ماجواير، إيريك داير، جون ستونز.

الوسط: لوك شو، ديكلان رايس، بيلينجهام، تريبيير.

الهجوم: رحيم ستيرلينج، هاري كين، ساكا.

تشكيل إيران المتوقع أمام إنجلترا في كأس العالم

 ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الإيراني أمام إنجلترا بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: بيرانافاند.

الدفاع: موحرامي، بورالياجني، حسيني، محمدي.

الوسط: جاهاباخش، نوراللاهي، عزتأولاهي، هايسافي، أميري.

الهجوم: تاريمي.

والجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا الإنجليزي وقع في المجموعة الثانية من مجموعات المونديال، وذلك برفقة كلاً من منتخب إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.