كتبت : سمر جمعة

تعرض البلوجر ” أحمد حسن وزينب” إلى هجوم شنه نشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض فيديو قامت من خلال “زينب” زوجة اليوتيوبر ” أحمد حسن ” بعمل مقلب في ” أيلين ابنتها ” وقامت بتغير لون بشرتها إلى غامق وتغيير لون شعرها ، حيث أصيبت ” ايلين ” في حالة صدمة وهلع وخوف من والدتها واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تستغل ابنتها من أجل المال .


علق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو ، قال البعض :” المفروض يتبلغ عنكم حد يتاجر ببنته كده ، حلو كدا وهي خايفة يعنى ، يارب شرطة الأطفال أو أي  قانون ياخدها منكم زى أي  بلد محترمة بتحترم الإنسانية “.

وأضاف أخر :”حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ” ، وقال أخر: ” مرضى نفسيين بتعملوا في بنتكم كدا علشان الفلوس والشهرة فين جمعية حقوق الطفل “.

وهذه ليست المرة الأول التي هاجم فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر ” أحمد حسن وزينب” حيث تعرضوا للهجوم من قبل ردواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما قام “أحمد حسن ” بنشر فيديو لزوجته وهي في حالة حزن على فقدان والدها واعتبره البعض استغلال للمواقف الحزينة في حياتها لتحقيق الإرباح من خلال الفيديوهات خاصة بعد تصويرها عقب وفاة والدها .