تفاعل النجم أحمد العوضي مع عامل النظافة الذي تم طرده من قبل مدير إحدى محال مطاعم “كشري التحرير”، وذلك بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي للفيديو الذي وثق لحظة طرده من المطعم.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وكتب:«متزعلش يا أخويا انا اخوك ولو اعرف مكانك هاجي اخدك وناكل احلي أكلة مع بعض».

وبالفعل استطاع العوضي التوصل للشاب “عامل النظافة” ، وقام بإستضافته بإحدى المطاعم العلمية الموجودة داخل محافظة القاهرة .

وأكد العوضي للعامل أن له كل الاخترام، زأن وظيفته وظيفة محترمة ولها باع في كل دول العالم ولا يقلل منها إلا الفاشلين الغير اسوياء،،، وأنوظيفة عامل النظافة لا تقل شأن عن أي وظيفة اخرى، وأن مصر جميعها تفخر به وبأمثاله من المحترمين الذين يحافظون على نظافة بلادنا و وجهتها المميزة أمام العالم كله بإحسن صورة..

موضحاً”انا يشرفني اكل معاك في طبق واحد”

وقال الشاب واسمه “محمد”، أن وظيفته الأساسية سائق سيارات “نقل”، ولكن خسر وظيفته بعد أحداث كورونا والأزمة الحالية التي تمر بها العالم ومصر،،
و وعده احمد العوضي أنه سيتوسط له عند بعض اصدقائه، وأكد له بأنه سيكون سبب في رجوعه لمهنته الأصلية وهي “سئق سيارات نقل”

وكان أثار مقطع فيديو طرد عامل النظافة من مطعم كشري التحرير في الدقي، موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

وعند تداول الفيديو، تأثر الجميع من حالة الرضا والتسامح الذي لمسوها داخل قلب عامل النظافة المحترم، رغم انه تم التنمر عليه وطرده بسبب ملابس عمله، وتضامن العديد من نجوم الفن والمجتمع مع الشاب