مع انتشار عدد من التطبيقات التى غالبا ما «تظهر ثم تختفى»، دون سبب واضح على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر مؤخرا تطبيق «gradient»، المعنى بتعديل وتحليل الصور والذي احتل «التريند» خلال الأيام الماضية، نظرا لإقبال عدد كبير من المستخدمين عليه لذلك ترصد لكم “شبكة يو دبليو إن” في هذا التقرير، الأدوات الخاصة بتطبيق جرادينت Gradient:

1- ميزة تغير الوجه عبر AI Face

هذه الميزة تجعلك تكتشف كيف ستبدو إذا ولدت في قارة مختلفة.

2- أداة تظهر أنت تشبه لمن

تعمل هذه الميزة من خلال العثور على الشخص المشهور الذي تبدو تشبهه من خلال ميزة AI الجديدة تمامًا! وهذه تقنية دقيقة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي.

3- حول الصورة إلى صور قديمة عبر AI

تحول هذه الأداة الصورة إلى صورة من القرن الخامس عشر عبر تقنية Gradient AI!

4- تقدير العرق الخاص بالشخص

يمكن لهذه الميزة الجديدة تمامًا تقدير أسلاف الشخص من الحمض النووي بمساعدة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي! وبالتالي بعد تحميل الصورة ستقوم خوارزمية دقيقة للغاية للاداة بتحليل ملامح الوجه ومن ثم الإخبار بالخلفية العرقية.

5- أدوات تحرير احترافية

في تطبيق Gradient، توجد به أداة إنشاء وتحرير الصور الأكثر تنوعًا وعمليًا في العالم،  وجميع أدوات التحرير المطلوبة وهي سهلة الاستخدام حتى يتمكن المحترفون والمبتدئين من استخدامها بفعالية.

6- المرشحات، الإعدادات المسبقة.

ستجد فى التطبيق أكثر من 100 مرشح احترافي و يتم اضافة محتوى جديدًا بالانتظام لذلك يعد Gradient أيضًا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في جعل صورتهم تبدو جميلة في أسرع وقت ممكن.

7- أدوات تجميل للصور احترافية

تقنيات التجميل من الدرجة الأولى كلها جاهزة للاستخدام. وتعمل هذه الأداة على  إخفاء التجاعيد وحب الشباب، أو إعادة تلوين الشعر، أو تغيير حجم العينين أو الشفتين أو الحصول على سمرة صغيرة.

8- تحويل الصورة إلى نمط الكرتون عبر AI

عبر هذا التطبيق الخرافي يمكن من تحويل صورة السيلفي إلى شخصية كارتونية ذات مظهر مذهل.

9- تجميع الوجه بالذكاء الاصطناعي

تم إصدار Collage AI Face Collage! وتبحث هذه الأداة عن التوأم من آسيا والبرازيل والهند وأوروبا باستخدام هذه الميزة الحصرية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي!

10- أدوات التجميل وتطبيق الوجه

تغيير حجم العينين والشفتين والأنف أو الجسم، وضبط لون البشرة، وتغيير لون الشعر.