أعلنت اليوم AmiViz، أول سوق إلكتروني لحلول أمن الشركات في منطقة الشرق الأوسط، أن منصة مكافآت الأخطاء البرمجية الأمنية (Bug Bounty) وسياسة الكشف عن نقاط الضعف (VDP) من شركة YesWeHack، ستكون متاحة في سوقها على الموقع www.amiviz.com، ولشركاء القنوات من خلال موقع AmiViz أو على تطبيقها.

 

تقدم YesWeHack للمؤسسات نهجًا فريدًا للدفاع الإلكتروني. توفر منصة “مكافآت الأخطاء البرمجية الأمنية” Bug Bounty للعملاء مجموعة افتراضية من أكثر من 35000 متسلل أخلاقي في 170 دولة. يمكن تعبئة مجتمع خبراء الأمن للبحث عن نقاط الضعف في مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والإبلاغ عن النتائج التي توصلوا إليها من خلال سير عمل آمن.

 

يمكن للمؤسسات إما تحديد المتسللين الأخلاقيين بشكل خاص بالمهارات التي تناسب حالة الاستخدام الخاصة بهم، أو نشر نتائج أعمالهم علنًا إلى مجتمع YesWeHack بأكمله. تقدم YesWeHack أيضًا خدمة VDP (سياسة الإفصاح عن الثغرات الأمنية) مجربة ومختبرة بالكامل، وهي إطار عمل آمن وواضح لأي شخص للإبلاغ عن الثغرات الأمنية المكتشفة. VDP هو جزء من ISO29147 و ISO30111 ويتم تشجيعه كأفضل ممارسة من قبل الهيئات الدولية مثل المعهد الوطني للمعايير والتقنية (نيست) ووكالة الاتحاد الأوروبي للأمن السيبراني (ENISA) و وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية (CISA) و منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD).

 

وتعليقًا على الشراكة مع AmiViz، صرح “ربيع أشقر”، المدير الإقليمي للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع AmiViz، أن سوقهم للشركات يوفر لنا الفرصة لنقل منصة Bug Bounty و VDP إلى نطاق أوسع من الجمهور وبشكل أسرع بكثير، مما سيسمح للشركاء بالتفاعل معنا واستكشاف فرص عمل جديدة”.

 

ومع الانتشار السريع لسوق bug bounty عالمياً، قال “أشقر”: “Bug Bounty وهي مكافآت الأخطاء البرمجية الأمنية شائعة الاستخدام في الولايات المتحدة، ولكن الآن أصبحت تكتسب المزيد حول العالم. ووفقًا لشركة “جارتنر”، سيكون لدى 50٪ من المؤسسات برنامج Bug Bounty بحلول عام 2022”.

 

وأضاف “أشقر”: “إن AmiViz مع أكثر من 500 شريك وأكثر من 3000 عميل في مختلف الصناعات ستساعدنا في الحصول على تغطية أكبر للسوق خاصة في البلدان التي لا نتواجد فيها فعليًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. سنستفيد من خبرة وقدرات AmiViz لتطوير قاعدة شركائنا في المنطقة. ”

 

مع منصة YesWeHack المتوفرة الآن في سوق AmiViz ، يمكن لشركاء القنوات من جميع أنحاء المنطقة تقديم قيمة YesWeHack لعملائهم. ستسمح منصة AmiViz الغنية بالميزات لـ YesWeHack باستهداف الجمهور المناسب داخل مجتمع الموزعين والتواصل مع الشركاء استنادًا إلى ملف تعريف المستخدم الخاص بهم بما في ذلك الجغرافيا، والمجال، ومحفظة التكنولوجيا المكملة، و غيرها من الميزات الأخرى.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews