“سمارت أي تي” الموزع المعتمد لأجهزة “دي لينك” في السوق المصري الإلكتروني

تسلم المهندس أحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة smart it network، شهادة الموزع المعتمد لدي شركة «D-Link Egypt»، صباح أمس الثلاثاء، بمقر الشركة فى العاصمة المصرية القاهرة، بحضور المهندسة «Mary Fayez»، ممثلة “دي لينك إيجيبت” وعدد من مسؤولي الشركة.

أكد أحمد جاد، أن حصول الشركة على شهادة الموزع المعتمد لدي شركة “دي لينك إيجيبت” في مصر يعد خطوة نجاح نحو تحقيق أهداف الشركة من أجل تحسين عملياتها وتقديم أفضل خدمة على مستوى محافظات مصر من خلال البنية التحتية والتيار الخفيف للشركات وجميع القطاعات الخاصة والحكومية، وتأكيدا ًعلى إلتزام الشركة بأعلى المستويات التى تؤهلها للتنافس بقوة على المستوى المحلى والإقليمي.

وأضاف “جاد”، إن هذه الخطوة تعد نقلة نوعية كبيرة للشركة من خلال إنعاش الاقتصاد المصري في مجال التطور التكنولوجي بالإضافة لانتشار الأجهزة الحديثة لدي شركة “D-link” العالمية من خلال” smart it network” في السوق المصري وبأسعار تنافسية لكسب ثقة العميل بكل تأكيد.

واختتم:”تهدف اتفاقية التوزيع الجديدة إلى انتعاش السوق المصري الإلكتروني, من منتجات وحلول وخدمات شبكات عالية الجودة وفعالة وموثوقة وذات قيمة مُضافة، حيث تتيح أجهزة توجيه “Wi-Fi” وكاميرات IP والأجهزة المنزلية الذكية وغيرها من المنتجات للمستهلكين”.

شركة Smart-IT لتكنولوجيا المعلومات, هي شركة مزودة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

وتساعد العملاء فى تخطيط وبناء وتحسين ودعم البنية التحتية الهامة لتكنولوجيا المعلومات. بلإضافة لتقديم الحلول والتوفير بخدمات إستشارية لمساعدتك على النمو.

وبدأت شركة Smart-IT فى عام 2009 ومنذ ذلك الحين تعهدت الشركة بتقديم الحلو والخدمات ذات القيمة المضافة فى مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق توفير حلول متنوعة فى كافة المجالات التقنية. وتعد أفضل شركة تكنولوجيا معلومات وإتصالات وحلول البنية التحتية والتيار الخفيف للشركات من حيث النمو والجودة والإبتكار عن طريق الإلتزام بأفضل الممارسات والمنهجيات الصناعية ومساعدة العملاء على تنمية أعمالهم عن طريق تخفيض إجمالى التكاليف التشغيلية.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews