مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، شاهد بي إن سبورت، تقدم لكم شبكة يو دبليو إن حصرية لمباراة الريدز أمام الديوك في منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد.

 مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وجد ليفربول في البداية صعوبة في الحياة في فوزه الأخير 2-0 على ديربي ميرسيسايد على ملعب آنفيلد . جاء كلا الهدفين ، من آندي روبرتسون وديفوك أوريجي ، في آخر 30 دقيقة من المباراة.

أثناء تواجده في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ، تراجع فريق يورغن كلوب 2-0 في الشوط الثاني. سجل بولاي ديا الهدف الأول لفريقه بعد ثلاث دقائق فقط قبل أن يضيف إتيان كابوي ثانية قبل الشوط الأول.

مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

لكن أهداف الشوط الثاني من فابينيو ولويس دياز وساديو ماني أكملت العودة ، لتضمن مكان ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نتيجة الفوز. لكن بالحديث قبل مباراة الليلة ، يعتقد رايت أنه سيكون من الصعب جدًا على ليفربول العودة أمام توتنهام إذا بدأ بطريقة مماثلة.

“أعتقد أن ما يريدون حقا أن يكونوا حذرين بشأنه ، ليفربول ، هو الطريقة التي بدأوا بها المباراة ضد فياريال ،” قال في عرض كيلي ورايتي . “عليهم التأكد من أنهم لن يبدؤوا على هذا النحو. كان هناك ضرر لذلك.

ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

“وأعتقد أنه إذا فعلوا ذلك ضد توتنهام ، فسيكون من الصعب العودة ضده أكثر من فياريال. أعتقد أنهم سيعرفون … أنهم لا يستطيعون البدء بشكل سيئ كما رأيتهم يبدأون ضد إيفرتون وضد فياريال “.

ومع ذلك ، إذا كان سجل توتنهام ضد الفرق الكبرى هذا الموسم هو أي شيء يجب أن يمر به ، فيجب أن يكون مشجعو توتنهام واثقين من ذلك.

حقق فريق شمال لندن الثنائي على مان سيتي هذا الموسم بينما تعادل مع ليفربول 2-2 على ملعب توتنهام هوتسبير في ديسمبر.

وبذلك يكون توتنهام قد حصد سبع نقاط من المتنافسين على اللقب ، وهو ما كشف عنه أتلتيك ، أنه أكثر بثلاث نقاط من أي فريق آخر في القسم ، على الرغم من أن رجال كونتي لديهم مباراة مؤجلة.

على الرغم من المباراة الحالية ، فإن 26 في المائة من النقاط التي انخفضها ليفربول وسيتي بشكل تراكمي هذا الموسم (باستثناء المباريات ضد بعضهما البعض) ، جاءت ضد Lilywhites.

اعترف كونتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة ( Football.London ) أن توتنهام هو الأنسب للعب الفرق التي تحاول مهاجمتها من تلك التي تدافع بعمق. إذا أثبت أي فريق قدرته على الفوز على سيتي وليفربول هذا الموسم في مباراة واحدة ، فهو نحن.

أتوقع أن يتخلى كونتي عن تكتيكه المتمثل في اللعب من الخلف ومحاولة إخراج الخصم من المباراة حيث يصنع ليفربول فرصهم من خلال الفوز بالكرة في أعلى الملعب. بدلاً من ذلك ، أتوقع أن نذهب مباشرة ونتجاوز ضغط الريدز تمامًا كما فعلنا في المباراة الخلفية في ديسمبر.بي إن سبورت، تقدم لكم شبكة يو دبليو إن مشاهدة حصرية لمباراة الريدز أمام الديوك في منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد.