مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء ، يقدم لكم موقع يو دبليو إن الإخباري ، بث مباشر حصري للقاء الناري بين الريدز ووساوثهامبتون في منافسات الجولة الـ 37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ونقدم البث الحي للمباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة شرسة أمام نظيرة ساوثامبتون في منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 -22 ، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز للحفاظ علي المنافسة مع غريمة مانشستر سيتي علي تصدر جدول البرالبريميرليج ، و يستضيف فريق ساوثامبتون نظيره ليفربول ، مساء اليوم الثلاثاء.

 موعد لقاء ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو، وبداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، وبتوقيت السعودية 10:00 مساءا. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يعرف ليفربول أنه يجب عليه الفوز على ساوثهامبتون للحفاظ على حلمه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على قيد الحياة ، حيث يتعين على الفريق الذي تغير كثيرًا أن يحفر بعمق في سانت ماري.

حقق الريدز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مساء يوم السبت الماضي ، قبل أن يقدم وست هام لهم معروفًا بالتعادل 2-2 على أرضه مع مان سيتي في اليوم التالي.

وترك رجال يورجن كلوب متأخرين بفارق أربع نقاط عن متصدر الدوري مع مباراة مؤجلة ، وفقط الفوز سيحقق الفوز على ساوثهامبتون مساء الثلاثاء.

أصبح ساوثهامبتون أحد أكثر الفرق التي يصعب التكهن بها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتمتع فريق رالف هسينهوتل بقدرات رائعة ومضحكة.

دعونا لا ننسى أنهم خسروا مباراتين 9-0 في السنوات الأخيرة! يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر ولا يخلو من الخطر تمامًا ، بعد أن فازوا بواحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري يعود تاريخها إلى فبراير. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

تعادل القديسين 1-1 على أرضه مع سيتي مرة أخرى في يناير ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يكون بمثابة تحذير لليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون مساء اليوم الثلاثاء 

وتنفرد شبكة يو دبليو إن بـ القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء ، في الدوي الإنجليزي الممتاز  ، حيث تنفل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

تشكيل فريق ليفربول المتوقع أمام وساوثهامبتون

حراسة المرمي : أليسون.
دفاعات الريدز : جويل ماتيب ، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون، ألكساندر آرنولد.
خط وسط : نابي كيتا، تياجو ، جوردان هندرسون.
هجوم ليفربول : ساديو ماني – ديوجو جوتا، لويس دياز.

تشكيل فريق لساوثهامبتون المتوقع أمام ليفربول

في حراسة المرمي : فريزر فورستر.

دفاع :محمد ساليسو، يان بيدناريك ، رومان بيرود، كايل ووكر بيترز.

خط الوسط : أوريول روميو ،جيمس وارد براوس، محمد اليونسي، ستيورات أرمسترونج.

الهجوم : تشي أدامز، أرماندو بورخا.

حصل ساوثهامبتون على رفاهية عدم اللعب منذ هزيمته 3-0 خارج أرضه أمام برينتفورد في 7 مايو ، مما يعني أنه سيحصل على راحة جيدة.

قد يؤدي ذلك إلى قيام Hasenhuttl بتسمية فريق مشابه خسر في غرب لندن ، حيث يبحث عن رد من لاعبيه.

من المؤكد أن جيمس وارد-براوز لاعب يجب مشاهدته ، حيث سجل تسعة أهداف وسجل خمس تمريرات حاسمة في الدوري ، في حين أن تشي آدامز قد يعود إلى آدم أرمسترونج.

الظهير الأيمن الشاب فالنتينو ليفرامنتو غائب لفترة طويلة ، بينما هناك شكوك حول كل من فريزر فورستر وستيوارت أرمسترونج.

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يقدم لكم موقع يو دبليو إن الإخباري ، بث مباشر حصري للقاء الناري بين الريدز ووساوثهامبتون في منافسات الجولة الـ 37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ونقدم البث الحي للمباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

 

غيابات ليفربول عن مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي 

خرج كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك من الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي وسيتم استبعادهما من مباراة الثلاثاء. يتم التعامل معهم بحذر شديد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.
ويمكن القول إن الثنائي هو أهم لاعبي ليفربول. في هذه الأثناء ، عانى آندي روبرتسون من التقلصات في ويمبلي ولكن يجب أن يكون متاحًا ، وما زال فابينيو غائبًا بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، على الرغم من أدائه “الجيد” في تعافيه وفقًا لما قاله كلوب.

ستكون مفاجأة إذا لم يقرع كلوب التغييرات في سانت ماري ، على الرغم من أن الفوز لا يزال ضروريا.

ومن المتوقع أن يبدأ جويل ماتيب بدلا من فان ديك الغائب ، في حين قد يأتي بطل ويمبلي كوستاس تسيميكاس متقدما على روبرتسون.

يتطلع أمثال كورتيس جونز وجيمس ميلنر إلى البدء في خط الوسط – يمكن القول إن تياجو يمكن أن يتنفس – ويمكن أن يناضل ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو لتعويض صلاح. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews