مباراة الوصل وعجمان، مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي ، يقدم لكم موقع يو دبليو إن ، حصري لمباراة عجمان والوصل الإماراتي في منافسات الجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفيين عام 2022.

وتذاع المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية “2”، بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين في تمام الساعة 5:15 مساءا ، وبتوقيت العاصمة المصرية القاهرة الساعة 4:15 مساءا.

مشاهدة مباراة الوصل وعجمان، اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي

مشاهدة بث مباشر حصري للقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية إضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويحتل الوصل الإماراتي المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة بـ32 نقطة، بينما يمتلك عجمان الإماراتي، صاحب المركز التاسع، 29 نقطة.

ويتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز على أرضية “استاد زعبيل” للحصول على المركز الخامس. وسيمثّل الحلول في المركز الخامس تحديا خاصا لغوران توفيجيدزيتش، المدير الفني للبرتقالي، والذي يراهن على إنهاء فريقه لموسم 2021-2022 الجاري بين فرق المقدمة.

ويرغب الوصل في إيقاف ظاهرة التذبذب في نتائجه، ليظفر بالانتصار الثاني على التوالي بعد تغلبه على الظفرة (فارس الغربية) في الجولة المنصرمة.

مباراة الوصل وعجمان، مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي ، يقدم لكم موقع يو دبليو إن ، بث مباشر حصري لمباراة عجمان والوصل الإماراتي في منافسات الجولة الـ 24 من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفيين عام 2022.

نقل المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية “2”، بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين في تمام الساعة 5:15 مساءا ، وبتوقيت العاصمة المصرية القاهرة الساعة 4:15 مساءا.

بث مباشر مباراة الوصل وعجمان، اليوم الثلاثاء في الدوري الإماراتي

 بث مباشر حصري للقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية إضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews