كتبت : أسماء البهنسي

كشف أحمد حاتم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن طموحاته الفنية خلال الفترة المقبلة، بعد الصعود مع نادي سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز، وأبرز العروض المقدمة إلية في الوقت الحالي.

قال أحمد حاتم في تصريحات خاصة لـ “شبكة يو دبليو إن الإخبارية”:”أنه يأمل بالاستمرار مع الفريق في الوقت الحالي، وتقديم نتائج إيجابية والدخول إلى المربع الذهبي والمشاركة في البطولات الأفريقية.

وتابع أحمد حاتم :” ليس هناك أي مباراة سهلة وأخرى صعبة، مشيراً أن اللاعب هو الذي يقدر يجعل اللقاء سهلا ً أو صعبًا

وأضاف:” أن هناك عوامل كثيرة ساعدت في صعود الفريق إلى الدروي الممتاز، دائما كانت الإدارة تقدم الدعم بشكل مستمر، واللاعبين كانت على قدر المسؤولية.

“وسُئل عن أبرز العروض المقدمة إليه في الوقت الحالي لرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا”، أكد أنه في الوقت الحالي يتلقى مجموعة  إتصالات من وكلاء اللاعبين، بوجود رغبة من أكثر من نادي لحصول على خدماته، ومؤكدا أنه حتي الآن لم يتفاوض مع أحد احتراما لنادي سيراميكا وخاصة أنه أحد كباتن الفريق.

واختتم:”أنه يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، منذ 6 سنوات، ويتمنى الاستمرار مع الفريق، والمشاركة بالفريق في البطولات الأفريقية، وأريد الاعتزال بقميص سيراميكا كليوباترا”.