حصد الفنان أحمد عز، جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما، خلال حفل “جوي أووردز” المقام بالمملكة العربية السعودية.

تعليق أحمد عز على فوزه بجائزة أفضل ممثل

وقال أحمد عز عن فوزه بالجائزة: “أنا سعيد جدًّا بوجودي بالحفل ورؤيتي للعديد من النجوم وأشكر كل من منحني صوته من الجمهور، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، وأقول ليسرا وحشتيني وبحبك وأنتِ وش السعد عليَّ”.

رسالة أحمد عز ليسرا وكريم عبد العزيز

وتابع:”الجائزة أنا ما استهلهاش لوحدي هي جائزة كل الناس اللي اشتغلت معاهم في فيلم كيرة والجن، المخرج الكبير مروان حامد، وجائزة كريم عبد العزيز ويستاهلها أكتر مني”.

جائزة جوي أووردز Joy Awards

وقال أحمد عز في تصريحات تليفزيونية علي هامش مشاركته في حفل جوي أووردز Joy Awards: “أنا سعيد جدًّا بوجودي في المهرجان وهو مهرجان عالمي وكل التحية والتقدير للمستشار تركي آل الشيخ”.

 

منافسة أحمد عز وكريم عبد العزيز

وعن ترشحه هو والفنان كريم عبد العزيز لفئة الفنان المفضل عن فيلم كيرة والجن، علق: “نحن أبعد ما نكون عن التنافس والجائزة واحدة والأهم أن نقدم ما يرضي الجمهور وأجمل وأحلى الكواليس كانت مع كريم عبد العزيز”.

 

تعليق كريم عبد العزيز

من جانبه قال الفنان كريم عبد العزيز: “وحياة ربنا أتمنى نرجع نشتغل أنا وأحمد عز تاني مع بعض لإن جمعتنا كيميا حلوة، ليعلق أحمد عز: “نفسنا نعمل كوميدي لأننا في كيرة والجن اتبهدلنا، فنفسنا نعمل كوميدي لأننا بنحب الضحك”.

مسرحية أحمد عز

يستعد الفنان أحمد عز لعرض مسرحيته الجديدة “هادي فالنتاين” في مصر خلال الأسابيع القليلة القادمة، وقبل حلول شهر رمضان المقبل الذي سيتوقف فيه المسرح تمامًا.

 

ويقوم أحمد عز بعمل بروفات جديدة للمسرحية خلال الأيام القادمة، حيث يجري مع فريق العمل بعض البروفات المكثفة لتفادي أي أخطاء في العروض القادمة.

 

كما يقوم فريق العمل بإضافة بعض التعديلات التي تتطلبها المسرحية حتى تظهر في أفضل صورة ممكن، حيث لم يتمكن عز من تقديم تلك الإضافات أثناء العرض المتتالي في المملكة العربية السعودية.

 

نجاح كبير في السعودية

وشهدت المملكة العربية السعودية العرض الأول لمسرحية “هادي فالنتاين” خلال احتفالات رأس السنة الماضية، وحققت المسرحية نجاح منقطع النظير أثناء عرضها هناك.

 

وشهدت عروض المسرحية في جميع أيامها في المملكة العربية السعودية امتلاء المسرح عن آخره وبيع كل تذاكر العروض الخاصة بالمسرحية.

 

فريق عمل المسرحية

ويضم فريق عمل المسرحية إلى جانب أحمد عز كلًا من تارا عماد، سيد رجب، مصطفى غريب وشيماء سيف، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب، وهي من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

قصة المسرحية

تدور فكرة المسرحية حول “هادي” وخطيبته “رفيف” اللذين يذهبان إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتاين، ويقابلان خلال هذه الزيارة “عم مرموش” صاحب المحل الذي ينصحهم بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم هذا الرجل ما حدث بقصص الحب الشهيرة في عصور مختلفة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

 

وقبل تجربة “هادي فالنتين” كان لأحمد عز تجربة مسرحية أخرى في عام 2019 عندما قدم مسرحية “علاء الدين”، وقدمها الفنان الكبير في موسم الرياض في ذلك الوقت ثم قدمها في مصر على خشبة مسرح كايرو شو.

 

وشارك مع أحمد عز في بطولة مسرحية “علاء الدين” كل من تارا عماد، سامي مغاوري، هشام إسماعيل، كريم عفيفي، محمد جمعة ومحمد ثروت، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

إيرادات قياسية لفيلم كيرة والجن

وكان يعرض لأحمد عز مؤخرًا في السينمات فيلم “كيرة والجن” الذي حقق إيرادات قياسية محتلًّا بها المركز الأول في تاريخ السينما المصرية، حيث نجح في جمع 117 مليون جنيه.

 

ويعتبر أحمد عز الفنان الأكثر تحقيقًا للإيرادات في 2022، حيث نجح فيلمه الثاني “الجريمة”، الذي تم عرضه في السينمات في بداية العام، من جمع أكثر من 33 مليون جنيه هو الآخر، لتصبح حصيلة أحمد عز وحده 150 مليون جنيه في عام 2020.