كتبت: سلمي ياسر

تضع مباراة «الزمالك» أمام «حرس الحدود» الجهاز الفني للفريق الأبيض في حيرة بشأن إذا كان المدير الفني جيمي «باتشيكو» يريد الاطمئنان على جاهزية عناصر الفريق قبل المواجهة الهامة ضد الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو الدفع بالصف الثاني من اللاعبين حفاظا على لاعبيه من الإصابات.

يتقابل «الزمالك» مع «حرس الحدود» في مواجهة عصيبة بالجولة الـ 33 من الدوري الممتاز حيث تمثل المباراة الأمل الأخير بالنسبة لحرس الحدود في البقاء بالدوري إذ يحتاج الفوز بالإضافة لانتصار آخر في الجولة المقبلة مع تعثر الجونة ووادي دجلة في المباراتين المتبقيتين لهما لكن الاتجاه الأقرب بالنسبة لباتشيكو وجهازه هو إراحة العناصر الأساسية خوفاً من الإصابات خاصة بعدما فقد جهود بعض اللاعبين بالفعل نتيجة ضغط المباريات آخرهم حازم إمام الظهير الأيمن ومن ثم فإن باتشيكو قد يستعين بسلاح كارتيرون المدرب السابق الذي أعده خلال فترة ما قبل استئناف الدوري وهو سلاح الناشئين.

دفع كارتيرون بعدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول في كل الخطوط أبرزهم الثنائي الهجومي أسامة فيصل وحسام أشرف بجانب ياسين مرعي وسيف جعفر وحاتم سكر وحسام عبدالمجيد.

منذ أن تولى باتشيكو المهمة لم يمنح باتشيكو الفرصة لأي لاعب شاب باستثناء أحمد عيد الذي جاءت مشاركته اضطرارية في مباراة وادي دجلة الماضية بسبب إصابة حازم إمام.