كتب: عبدالمنعم محمد

أصر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي ، على إلقاء رسالة مهمه إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادى الأهلي ، بعد حصول الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز أمس.

ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي “تويتر” .. قائلا:” أود احترامي للمدرب فايلر .. لقد تم قدومي إلى النادي الأهلي لإنهاء جميع الألعاب التى تركها السويسري .. وقد أنهيت الدوري بالشكل الرائع هذا”.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي ، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي ومحمود الخطيب على إعطائه هذه الفرصة الكبيرة وثقته فيه بتقديم شئ مميز وحصد جميع البطولات الذى يشارك فيها النادي الأهلي.

وتحدث بيتسو موسيماني عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش .. قائلا:” أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه حتى النهاية .. ولن ننسى أن الجهاز الفني السابق كان له دور كبير في تتويج الفريق بالدوري المصري .. وحزين بالتأكيد من عدم وجود جماهير .. اللاعبين استحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق بالدوري المصري”.

وأضاف أيضا بيتسو موسيماني .. قائلا:” البطولة جائت في وقت مميز لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا .. وأتمنى أن نحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام .. وسوف تكون هديتنا إلى محمود الخطيب والجماهير”.