أفضل الفنادق في آسيا وفقًا لتعليقات تريب أدفايزر Tripadvisor ، فندق سيكس سينسز لامو في جزيرة أولوفيلي ، جزر المالديف هو الفندق الأول في آسيا ، بينما في سنغافورة ، ينتمي هذا الشرف إلى كابيلا سنغافورة. 

صدرت تريب أدفايزر، اليوم الثلاثاء (10 مايو)، قائمتها السنوية لأفضل الفنادق في عام 2022 ، لذلك إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في الأشهر المقبلة ، خاصة في المنطقة ، فستحتاج إلى الاحتفاظ بهذه القائمة في متناول اليد.

سيكس سينسز لامو هو الفندق الأول في آسيا في جزيرة أولوفيلي ، جزر المالديف. وإذا كنت تحب بالي – ومن لا يحب الهروب من الجزيرة؟ – ستسعد بمعرفة أن ثلاثة فنادق في بالي وصلت إلى قائمة أفضل 10 فنادق في آسيا. هل حان الوقت لحجز تلك الرحلة؟

وإذا كنت تخطط للبقاء في البلد – ربما يستغرق تجديد جواز سفرك وقتًا أطول قليلاً من المعتاد – فلا يوجد نقص في أفضل الفنادق التي يمكنك حجزها للاستمتاع بإقامة. في المكان الأول لسنغافورة ، يوجد المنتجع الفخم للغاية ، كابيلا سنغافورة في جزيرة سنتوسا. ويضم سبا حائز على جوائز وثلاثة مطاعم ومناظر طبيعية خلابة تطل على بحر الصين الجنوبي.

دعونا نرى الخصائص الأخرى التي قدمت القائمة.

هذه هي أفضل 10 فنادق في سنغافورة:

  1. سيكس سينسز لامو  –  جزيرة أولوفيلي ، جزر المالديف.
  2. منتجع بادما أوبود  –  بالي ، إندونيسيا.
  3. منتجع وسبا بيمالاي  –  كو لانتا ، تايلاند.
  4. فندق لوت هانوي –  هانوي ، فيتنام.
  5. كومو كاكاو آيلاند – – جزيرة الكاكاو ، جزر المالديف.
  6. Sukhumvit Park ، بانكوك  –  شقق ماريوت التنفيذية – بانكوك ، تايلاند.
  7. The Royal Purnama –  بالي ، إندونيسيا.
  8. حديقة نهر جايا هاوس –  سيم ريب ، كمبوديا.
  9. فندق LOTTE HOTEL SEOUL Executive Tower –  سيول ، كوريا الجنوبية.
  10. فايسروي بالي  –  بالي ، إندونيسيا.

 تم تحديد الفائزين بجوائز Travellers ‘Choice تريب أدفايزر للفنادق من خلال جودة وكمية تقييمات المسافرين وتقييماتهم المنشورة على الموقع خلال فترة 12 شهرًا من 1 يناير 2021 إلى 31 ديسمبر 2021. بعبارة أخرى ، تُمنح الجائزة أكثر الفنادق التي يحبها الناس.

تشمل جوائز هذا العام 11 فئة فرعية من أماكن الإقامة ، بما في ذلك ثلاث فئات إخبارية للعلامات التجارية: خارج الفنادق العادية ، فنادق على المياه والمنتجعات الجبلية والنزل. تشمل الفئات الأخرى الفنادق الفاخرة والفنادق المناسبة للعائلات والفنادق الأكثر رومانسية.

“نحن نعلم أنه لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لتخطيط السفر. قال كانيكا سوني ، كبير المسؤولين التجاريين في تريب أدفايزر ، إن بعض المسافرين يبحثون عن إقامات فريدة – بدءًا من فنادق الكهوف إلى الأكواخ فوق الماء – بينما يبحث البعض الآخر عن مبيت وإفطار أصيل. “بغض النظر عن نوع الرحلة التي تبحث عنها ، فإن جوائز تريب أدفايزر ‘Choice لهذا العام – مع الفائزين من ست قارات و 90 دولة – تعرض أهم التوصيات من المسافرين الآخرين.”