أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج مائدة الافطار الرمضاني كعادته السنوية حيث التقى لفيف من قيادات الاتحاد ورجال السياسه والإقتصاد والإعلام ، كما حضر الإفطار مجموعة من السادة نواب الشعب في مجلسي النواب والشيوخ ، ولم يخل اللقاء عن حديث الساعة في مصر عن موقف الاقتصاد والاستثمار وقرارات البنك المركزي الاخيره .

وفي هذه المناسبه شرح الاستاذ الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ما حدث خلال الأيام الأخيرة من قرارات وتأثيرها على الإقتصاد المصري ، كم اشاد النائب محمود القط بالإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وصلابة موقفها الاقتصادي وتصدي الدولة للتضخم الحادث والمحتمل نتيجة تغير سعر الدولار في مصر ، حضر اللقاء النائبه سولاف درويش وكيل لجنة القوى العامله بمجلس النواب ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة وبعض رؤساء الفروع يتقدمهم السيد رئيس محلس الإدارة م. اسماعيل احمد علي ونائبه المستشار/ ابو النجا المحرزي عضو مجلس الشيوخ والمستشار /محمد ابو العيش والمستشار الاقتصادي/ محمد محمد فريد اعضاء مجلس الادارة والإعلامي/ محمد فضل من انجلترا والاعلامي / عبد الناصر البنا رئيس تحرير الفضائية المصرية والإعلامي / خالد المصري رئيس تحرير الوطن المصري ، د. احمد ياقوت رئيس فرع لبنان ، د. سامح كرم من السعودية ، المستشار/ أحمد محروس ، المهندس أمام يوسف ، الحاج /عادل جابر رئيس فرع الاردن ، وباقي رجال الصحافة والسياسيين الحاضرين .

وقد وجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج الشكر لكل السادة الذين قبلوا الدعوه وحضروا اللقاء الذي لم يخل من معاني الوطنية والانتماء.