قام الاتحاد العام للمصريين في الخارج بتوفير (١٠٠) فرصة عمل في المملكة العربية السعودية مجانا للمصريين في قطاع المقاولات دون شرط أو قيد سوا الخبره وجودة الصنعه واجتياز الاختبار المبدئي .

وكان عدد من المقبولين قد سافروا فعلا ومجموعة ستغادر خلال أيام إلى المملكة وجاري عمل الاختبارات اللازمه للأعداد الباقية وبيانها كالتالي :

* صنايعيه جبس بورد عدد (٣٠) .
* صنايعيه المونتال عدد (١٠) .
* مبلط محاره عدد (٤) .
* مبيض محاره عدد (٣)
* نقاش عدد (٧)

هذا وكانت عقود العمل المتفق عليها تشمل توفير السكن والمواصلات ورواتب تصل إلى ٥٤٠٠ ريال والعقود سنوية تجدد حتى ٥ سنوات مع زيادة الامتيازات سنويا .

هذا وتتابع د. رشا الصراف عضو العلاقات العامه بالاتحاد العام للمصريين في الخارج والمكلفة بمتابعة الإجراءات والاختبارات، والاشراف على استصدار الفيز اللازمة وتذاكر السفر من مطار سوهاج الدولي .

ويعمل الاتحاد العام للمصريين في الخارج على توفير فرص العمل المتاحه في اي دولة مجانا دون المطالبه برسوم وذلك بعد التأكد من جدية الشركة والامتيازات المقدمة في العقود ، كما يقدم الاتحاد دائماً ارشادات السفر للخارج قبل السفر وكذلك بعد الوصول للدول المضيفه .

وصرح المهندس اسماعيل احمد علي أن الاتحاد بحكم تواجد فروعه في الخارج لا يمانع في تقديم خدماته فوراً وبشكل خدمي لتوفير الفرص المتاحه للعمل في الخارج وبشكل مجاني ، وأن العام الحالي شهد تبني الاتحاد لمجموعة سافرت إلى ايطاليا وتم عمل اللازم لها دون عناء ، وأن هذه المجموعة المغادرة إلى المملكة العربية السعودية والتي جاري انهاء إجراءات تسفيرها والتي خضعت للاختبار والمقابلة من مسئولي الشركة صاحبة العقود وهي لمستثمرين مصريين يعملون في المملكه العربية السعودية .