كتبت: منى محمود

يعود الفنان أشرف عبدالباقي مجددا للعمل المسرحي خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال تقديم مسرحية “اللوكندة” والذي سيشارك في بطولتها بجانبه كلا من حمدي المرغني و ويزو ودياب.

سيقدم “عبد الباقي” المسرحية بشكل مختلف عما سبق من تجاربه، والتي ستكون عبارة عن “سيت كوم” مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض سيشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.

وتُعرض المسرحية بدايةً من الخميس المقبل على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة ، وتستمر العروض بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع. 

كما طرحت الشركة المنتجة للمسرحية الجديدة “اللوكاندة” البوسترات الدعائية للعرض والذي يقوم ببطولته الفنان أشرف عبد الباقي، حيث سيبدأ العرض لأول مرة على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة بداية من الخميس المقبل.

ومسرحية ” اللوكاندة” من بطولة أشرف عبد الباقي، حمدى المرغني، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي.