كتب: عبدالمنعم محمد

يستضيف فريق «جمهورية شبين» نظيره فريق منتخب السويس ، في تمام الثانية والنصف عصرا ، على استاد الجامعة بالمنوفية ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ، من مسابقة القسم الثاني للمجموعة الثانية( القاهرة والقناة ).

ويدخل فريق «جمهورية شبين» لقاء اليوم برصيد 9 نقاط محتلا المركز الرابع عشر ، فيما يحتل فريق « منتخب السويس» المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

ويبحث فريق «جمهورية شبين» عن تحقيق الإنتصار اليوم وحصد الثلاث النقاط لتصحيح مسار الفريق في جدول الترتيب والإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يقابل فريق جمهورية شبين ، بعد التعثر في أخر لقائين خاضهم الفريق أمام المريخ وبتروجيت وانتهت المباراتين بالتعادل السلبي.

اما عن فريق الضيف وهو «منتخب السويس» الذي يدخل مباراة اليوم باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث النقاط من جمهورية شبين ، ليقترب من المتصدر فريق بورتو السويس الذي يبتعد عنه بفارق 5 نقاط ، أما في حالة تعادل منتخب السويس اليوم وهو يلعب خارج أرضه شئ سيكون مرضي نسبيا بالنسبة لفريق منتخب السويس.

وقاد «ياسر رضوان» المدير الفني لفريق جمهورية شبين الفريق في 5 مبارايات ، نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين أمام كوكاكولا خارج الديار وأمام السكة الحديد داخل أرضه ، فيما هزم في لقاء وحيد خارج الأرض أمام الترسانة ، وتعادل في مباراتين أمام المريخ البورسعيدي خارج ملعبه وأمام بتروجيت داخل أرضه.

ومن المقرر أن تنطلق عصر اليوم مبارايات الجولة الحادية عشر ، في المجموعة الثانية ( القاهرة والقناة) بالقسم الثاني.

وتأتي المبارايات كالأتي:-

جمهورية شبين VS منتخب السويس

القناة VS السكة الحديد

الداخلية VS زد اف سي

المريخ VS الزرقا

النصر VS الترسانة

سرس الليان VS بتروجيت

النجوم VS طنطا

بورتو السويس VS كوكاكولا