كتبت: إسراء عماد 

دائمًا ما تُثير الفنانة «رانيا يوسف»، ضجة كبيرة؛  بسبب إطلالاتها الجريئة التي اعتادت الظهور بها، سواء على «السوشيال ميديا»، أو المناسبات والمهرجانات الرسمية، والتي كان آخرها في الدورة الحالية من «مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2020»، فقد ظهرت تلك المرة بخمس إطلالات جريئة، ترصدها لكم” شبكة يو دبليو إن الإخبارية”  في السطور التالية:

الأولى أثناء حفل الافتتاح، خطفت«رانيا يوسف»، الأنظار بإطلالتها الساحرة على «السجادة الحمراء»، بظهورها بفستان لامع، باللون السيمون، مع بعض الإكسسوارات المصنوعة من الفضة، ووضعت مكياجا هادئا متناسقا مع ملامحها، كما اختارت تسريحة شعر رقيقة وجذابة.

أما الثانية، فارتدت فستان أبيض في أسود، وشنطة بسيطة، مع مكياج تناسب مع إطلالتها، ونال إعجاب حضور المهرجان ومتابعيها على «السوشيال ميديا».

والثالثة كانت في ثالث أيام «الجونة»، وكانت أنيقة كالعادة، بارتدائها فستان طويل متعدد الألوان، وشفاف من منطقة الصدر، التي كانت شبكية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وكانت الرابعة صباح اليوم، فخضعت لجلسة تصوير، جديدة في الصباح، أطلت فيها ب«استايل كاجوال»، بارتدائها تيشرت «كَت» أبيض في أسود، وشورت قصير أسود، وارتدت نظارة شمس، تحمل نفس ألوان ملابسها، ووجهت من خلال هذه الإطلالة رسالة لجمهورها قائلة :”حافظ على وجهك للشمس ولن ترى الظلال أبدًا”.

أما الخامسة، وهي الأخيرة حتى الآن، والتي كانت منذ قليل، خلال حضورها عرض حفل موسيقى فيلم «the kid»، ضمن فعاليات المهرجان، وكانت إطلالاتها الأكثر جراءة، بعد ارتدائها فستان أسود قصير، مفتوح من منطقة الصدر، لتخطف أنظار عدسات الكاميرات، بعد إطلالتها المُميَزة.