بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي، مساء اليوم الأحد، تقدم لكم بوابة شبكة يو دبليو إن، بث مباشر حصريا لـ مباراة ليفربول وتوتنهام في مباريات الأسبوع 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 

موعد القمة الإنجليزية بين ليفربول ضد نظيره توتنهام يونايتد في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة – 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية – 8:30 بتوقيت الإمارات، في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير قمة مباريات الجولة 18 من جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” بين صاحب الملعب وليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ويدخل السبيرز المباراة وهم في المركز السابع برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، فيما يتواجد الريدز في المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 17 مباراة خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، ومتفوقًَا على البلوز بفارق 3 نقاط.

كما حقق ليفربول رقمًا قياسيًا آخر للنادي في التسجيل بشباك المنافسين في 32 مباراة متتالية في جميع المسابقات، متفوقاً بفارق مباراة واحدة عن الرقم المسجل باسم النادي أيضاً بالتسجيل في 31 مباراة في الفترة من أبريل 1957 إلى يناير 1958.

وسجل يورجن كلوب المدير الفني للفريق منذ عام 2015 فوزه رقم 150 مع النادي منذ توليه المهمة، ولم يتلق رجال المدرب الألماني أي هزيمة داخل معقل الفريق هذا الموسم، إذ سجلوا 29 هدفًا، واستقبلت شباكهم 8 أهداف فقط مقابل خروجه بشباك نظيفة 7 مرات.

وشهدت المباراة أيضا معادلة محمد صلاح جناح الفريق لرقمًا قياسيًا مسجلاً باسم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بنجاحه في التسجيل أو الصناعة في 15 مباراة متتالية بالبريميرليج، ووصل قائد منتخب مصر للهدف رقم 31 هذا الموسم في 23 مباراة بواقع 22 هدف و9 تمريرات حاسمة “منها 15 هدف و9 مساهمات بأهداف في الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع للفريقين اليوم في الدوري الإنجليزي

توتنهام: لوريس. سانشيز ، دير ، ديفيز ؛ إيمرسون ، سكيب ، هوجبيرج ، ريغيلون ؛ الابن ، لوكاس. كين.

ليفربول: أليسون. ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، ماتيب ، روبرتسون ؛ هندرسون ، كيتا ، أوكسليد تشامبرلين ؛ صلاح ، جوتا ، ماني.