نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 3-1 في دوري أبطال أوروبا ، نقدم لكم من خلال شبكة يو دبليو إن الأخبارية أخبار مباراة الملكي ريال مدريد والمان سيتي واستطاع الريال تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للملاقاة ليفربول الإنجليزي في باريس الشهر القادم.

ملخص المباراة لحظة بلحظة ريال مدريد والمان سيتي اليوم 

هدف  بنزيمة يقود مدريد في التعادل 3-1 في الليل ، 6-5 في إجمال! مرة أخرى في دوري الأبطال ، يحمل بنزيمة أعصابه. اللاعب الفرنسي يبذل جهده في الأسفل وبقوة في الزاوية اليمنى السفلية لإرسال البرنابيو إلى النشوة. يا لها من عودة من الجانب المحلي.

93 عقوبة مادير

91 ‘

عدنا إلى البرنابيو.

وقت إضافي

وقت كامل

90 ‘+ 1 هدف رودريغو مستويات التعادل !!!!!!!!! 2-1 في الليل !!!! من العدم عاد ريال مدريد إلى المباراة حيث سدد رودريجو رأسية رائعة في مرمى إيدرسون. يقدم أسينسيو عرضية دقيقة من الجهة اليمنى ، مما يسمح للبرازيلي بالارتفاع بين لابورت ودياس ليضع جهده في الزاوية اليسرى العليا. يا له من تحول في البرنابيو.
90 ‘ هدف رودريغو يسجل هدفه !!!!!! 1-1 !!!!! ريال مدريد لديه بصيص من الأمل مع اعتراف رودريجو في القائم القريب. أرسل بنزيمة كرة عرضية من كامافينجا نحو الوسط ورد رودريجو قبل إيدرسون ليسدد الشباك.
86 ‘

حفظ! سجل Cancelo ثانية تقريبًا للزوار بجهد رائع نحو الزاوية العلوية اليسرى. كورتوا يقذف بنفسه إلى يمينه ليصنع تصديًا لغرامة ليهزمها بعيدًا عن المرمى.

85 ‘ كان لمحرز تأثير حاسم الليلة في وضع السيتي على شفا دوري أبطال أوروبا بضربة رائعة. تم استبداله بفرناندينيو لدعم خط وسط السيتي.
82 ‘ التسلل! يمسك بنزيمة بكرة ميندي فوق القمة ويلتف وراء لابورت. المهاجم يسدد على المرمى بقدمه اليسرى ، لكن تم صده بغرامة من إيدرسون. علم التسلل يرتفع في وقت متأخر على أي حال.
80 ‘

فقط محمد صلاح (30) سجل أهدافاً لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات هذا الموسم أكثر من محرز (24).

79 ‘يبدو أن ريال مدريد مصدوم من هدف محرز. لقد فقدت كل طاقاتهم من لعبهم.
73 ‘ هدف محرز يجد الشبكة بصاروخ  1-0 المدينة الزائرون يأخذون زمام المبادرة في تلك الليلة ويتقدمون بهدفين في التعادل بفضل جهد خارق من محرز. يقود سيلفا كسرًا للأمام للسيتي إلى حافة منطقة الجزاء قبل التفريغ إلى محرز في القناة الداخلية اليمنى. وصل الجناح لأول مرة بقدمه اليسرى ، متغلبًا على كورتوا من أجل السرعة والدقة في الزاوية العلوية اليمنى.

65 بطاقة صفراء لداني كارفاخال

60 ‘

يتفوق فينيسيوس على ووكر في الجهة اليسرى ، لكن كرته الأخيرة تسمح له بالهبوط حيث يمرر لابورت عرضية إلى القائم الخلفي بسهولة.

58 ‘

مدريد يلعب بكثافة أفضل في الشوط الثاني ، لكن كان هناك افتقار تام للهدوء في الثلث الأخير. لا يستطيع بنزيمة فعل كل شيء للمضيفين.

56 ‘

فينيسوس مرة أخرى! البرازيلي يزعج خطوطه مرة أخرى. يمرره كاسيميرو إلى المرمى حيث لن يكون أمامه سوى إيدرسون للفوز. ومع ذلك ، فإنه يأخذ لمسة أولى سيئة ويسمح لابورت بإزالة الخطر.

54 ‘

يستحوذ فينيسيوس على الكرة بعد تفريغ من بنزيمة ، لكنه لا يستطيع ترتيب قدميه في الوقت المناسب ويخسر أمام دياس قبل أن يتمكن من تسديد المرمى.

تابع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لحظة بلحظة في دوري الأبطال 

52 ‘تزاحم! يسدد فينيسيوس الجانب الأيسر ويمرر كرة منخفضة إلى الخلف ليضربها مودريتش. يصد دياس محاولته ويوجه إيدرسون تهمة ليحضر الكرة. فشل في التجمع ثم حاول ووكر صد فينيسيوس لتوجيهه نحو حارسه. يجب أن يتولى رودري مسؤولية الموقف لإزالة الخطر للزوار.
50 ‘

حفظ! تم التقليل من شأن يسوع داخل القناة اليسرى واستدار لإطلاق النار على المرمى بقدمه اليسرى. كورتوا يقظ من الخطر ويقوم بالتصدي في موقعه القريب.

46 ‘

فينيسيوس يجب أن يسجل! البرازيلي أطلق النار على نطاق واسع من ست ياردات مع فجوة المرمى. كارفاخال يمرر عرضية خطيرة إلى القائم الخلفي بعد استراحة مدريد من ركلة البداية. تمسك فينيسيوس بالتمريرة العرضية وعليه فقط هزيمة إيدرسون بقدمه اليسرى ، لكنه أخطأ الهدف. فرصة ضخمة رُفضت.

46

46 ‘

عدنا إلى البرنابيو.

النصف الثاني

نهايات الشوط الأول

43 ‘

التسلل! يسدد ميندي كرة بينية خلف دفاع السيتي ليجمعها بنزيمة في القناة الداخلية اليسرى. ليس لديه سوى إيدرسون للتغلب عليه ، لكنه يبذل جهده بعيدًا عن المرمى. قد يشعر بنزيمة بالارتياح عندما يرفع علم التسلل.

40 ‘

يطابق والكر فينيسيوس خطوة بخطوة على الجهة اليسرى ويقوم بتحدي جيد لإخراج الكرة من ركلة ركنية.

39 ‘

حفظ! تمسك فودن بضربة قاضية في الثلث الأخير من جيسوس وأطلق تسديدة بقدمه اليمنى على المرمى ، لكن كورتوا ينزل لإيقافه بشكل حاد لدفعه بعيدًا عن الشبكة.

37 ‘

يحاول فينيسيوس الإمساك بالكرة فوق القمة من كاسيميرو وينزل تحت تحدي والكر. ومع ذلك ، فإن الحكم يخبر المهاجم بالوقوف على قدميه.

36 ‘

ليست هناك طريقة لدخول الفريق المضيف في الوقت الحالي. يسيطر السيتي على الاستحواذ ليحد من فرصه في الثلث الأخير.

33 ‘

سقط كاسيميرو بعد محاولته الفاشلة لسحب فودين من الكرة. إنه يحتاج إلى علاج ، لكن لا بأس في الاستمرار. يتساءل De Bruyne عن سبب عدم حجز البرازيلي بسبب التحدي.

31 ‘

مودريتش يتجمع أسفل الجهة اليمنى ويرفع عرضية باتجاه بنزيمة في المنتصف ، لكن لابورت تمدد ليضرب العرضية بعيدًا عن الأمام.

28 ‘

وكسب ووكر ركلة حرة للسيتي من الضربة الركنية بعد أن ألقته ميليتاو في الهواء.

27 ‘

واسع! يحاول كروس توجيه مجهوده نحو جدار المدينة ، لكنه يمرر رأس محرز ويتحرك على بعد بوصات من العمود الأيسر. مدريد لها زاوية.

26 ‘

ينزل فينيسيوس على حافة منطقة الجزاء بينما يمسكه رودري بالحذاء. فوز ريال مدريد بركلة حرة في موقع خطير.

23 ‘

قريب! مسبار المدينة على حافة منطقة الجزاء و De Bruyne يفرغ مرة أخرى إلى يسوع ليضرب. يقوم بتجعيد محاولته نحو المرمى ، لكنه لا يمتلك ثنيًا كافيًا لضرب الهدف ، ويظل بعيدًا عن القائم الأيمن.

20 ‘

حفظ! أطلق De Bruyne على سيلفا برقاقة داخل منطقة الجزاء وأطلق البرتغالي الشباك على المرمى في نصف الكرة. يبدو أن جهده موجه للزاوية اليمنى العلوية ، لكن رد فعل كورتوا يتراجع برد فعل جيد.

18 ‘

صدفة! فالفيردي يسدد كرة طويلة من كروس إلى أسفل في طريق بنزيمة في منطقة الجزاء. يقوم دياس بعمل جيد لتوجيهه بعيدًا عن الأمام ، ولكن فقط في طريق فينيسيوس. يقوم البرازيلي بتسديد ضربة بقدمه اليسرى للمرة الأولى التي يرفعها فوق العارضة. كانت تلك فرصة للمضيفين.

15′

حفظ! يخترق De Bruyne من الجناح الأيمن ولديه مساحة لضرب قدمه اليسرى. يتواصل بشكل جيد مع محاولته ، لكنها تبحر مباشرة في يد كورتوا.

13 ‘

ليس من المستغرب أن يحاول السيتي إخراج وتيرة المباراة بإيقاع التمرير. جماهير المنزل تثير استياءهم.

12 ‘

على! يعمل ريال مدريد على فتح الجانب الأيمن حيث يغذي كارفاخال فالفيردي ، الذي يفرغ نحو بنزيمة. المهاجم يطلق النار على المرمى في المرة الأولى ، لكنه يرفع محاولته فوق العارضة.

10 ‘

حفظ! يذهب محرز إلى المرمى من مسافة بعيدة بقدمه اليسرى ، لكنه يسدد تسديدته مباشرة في يدي كورتوا.

9 ′ بطاقة صفراء للوكا مودريتش وايمريك لابورت

4 ‘

على! ركلة ركنية السيتي لا تصل إلى أي شيء ، ورد ريال مدريد بردعه إلى الأمام. يتجمع كارفاخال في الفراغ على الجهة اليمنى ويضع صليبًا في الصندوق بزوايا. يرتفع بنزيمة إلى الأعلى ، لكنه يلقي نظرة على العارضة برأسه. مناضل مبكر للفرنسي.

3 ‘

كانسيلو لديه مسبار أسفل الجهة اليسرى ويفوز بزاوية من أرجل ميليتاو. لدى السيتي فرصة للضغط على أصحاب الأرض من الضربة الثابتة.

2 ‘

كروس يسدد ركلة حرة باتجاه القائم القريب ، لكن فودن يرتفع ليبدد الخطر على الزوار.

1 ، فاز مانشستر سيتي بآخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد ؛ فاز فريقان فقط بأربعة على التوالي في البطولة الأوروبية ، حيث حقق أياكس الفوز بين عامي 1973 و 1995 وبايرن ميونيخ بين عامي 2000 و 2002.