قام تطبيق تلجيرام Telegram بتحديث تطبيقه وجعله أكثر اكتمالاً وإثارة للاهتمام مع العديد من الميزات والوظائف الجديدة التي تمت إضافتها.

أخبار من تطبيق تليجرام Telegram

إذا كان واتساب WhatsApp لديه منافس مباشر تمامًا ، فهو تطبيق تليجرام Telegram. بالطبع ،واتساب يتصدر عدد المستخدمين ، ولكن فيما تلجيرام لا يهزم من حيث عدد الوظائف التي يمتلكها والتي تفوق بكثير واتساب.

ومع آخر تحديث لتطبيق المراسلة الفورية ، فإنهم يجلبون عددًا كبيرًا من الأخبار الشيقة إلى تطبيق التليجرام Telegram. كل منهم سيجعل استخدام التطبيق أكثر فائدة وسنخبرك بذلك أدناه.

هذه هي جميع أخبار تحديث تطبيق تليجرام Telegram الجديد:

نبدأ مع تطبيق VideoStickers. تعمل هذه الملصقات الجديدة على تحسين الكلاسيكيات المتحركة والثابتة ، بحيث تكون أكثر تفصيلاً وتتضمن رسومًا متحركة لنفسها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا إنشاء التطبيق الخاص بنا من التطبيق نفسه وتصدير ما لدينا في تطبيقات أخرى.

تحديثات رائعة لـ تطبيق تليجرام Telegram الجديد 2022

يعمل تطبيق تليجرام Telegram أيضًا على تحسين ردود الفعل على الرسائل. ستسمح لنا ردود الفعل هذه بالتفاعل بطرق مختلفة مع الرسائل ، والآن ستكون الرسوم المتحركة أصغر ، على الرغم من أنه يمكننا اختيار جعلها أكبر والشموع في الوقت الفعلي.

أخيرًا ، هناك تنقل بين الدردشات الأخيرة. إذا ذهبنا إلى الروابط التالية للدردشة ، فسنكون قادرين على العودة إلى الدردشة الأولية بسرعة أو إلى الدردشات غير المقروءة عن طريق زر جديد العودة الذي سيسمح لنا باختيار أي واحد نريد العودة إليه.

بالإضافة إلى كل ما سبق ، يتعين علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار العدد الكبير من الميزات الجديدة التي تم تضمينها في التحديث السابق قبل أقل من شهر والتي أدت أيضًا إلى تحسين ردود الفعل وتضمنت رموز الترجمة و QR وغيرها.

بالطبع ، مع هذه الميزات الجديدة والمستجدات يختلف تطبيق تليجرام أكثر من واتساب WhatsApp. وهذا هو أنه إذا كانت هناك بالفعل أخبار تميزهم قبل هذا التحديث ، فإنهم يفعلون ذلك الآن أكثر. ماذا يبدو لك؟ هل أنت أكثر من التليجرام أو الواتساب؟