تشكيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، تتجه أنظار الملايين من عشاق ومحبي فريق الزمالك في كل مكان في مصر والوطن العربي، نحو مباراته اليوم أمام فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، وذلك لموسم 2023/2022.

تشكيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

تشكيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، ومن المقرر أن تشهد مباراة الفريقين اليوم تشكيل مكون من:-

الزمالك:-

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة

خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

طلائع الجيش:-

 مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا بنظيره فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

ملعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، وسيحتضن ملعب استاد “برج العرب“، فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم، شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال شاشة قناة on Time sports hd 2.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، ويتولى مهمة التعليق اليوم على أحداث اللقاء المرتقب بين الزمالك وطلائع الجيش، المعلق أمير محروس الذي تم تعيينه من قبل مسئولي شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويذكر أن الزمالك يدخل المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، فيما يقع فريق طلائع الجيش، في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.