تشكيل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022، يستعد منتخب السعودية لخوض ثاني مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثالثة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: السعودية:-

في حراسة المرمى.. محمد العويس
في خط الدفاع.. سعود عبدالحميد ، عبدالاله العمري، علي البليهي، محمد البريك
وفي خط الوسط.. سامي النجعي، عبدالاله المالكي، محمد كنو
وفي خط الهجوم.. سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان

ثانياً: بولندا:-

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: بيرسينكي، كيوير، جليك، كاش.

الوسط: كريتشوفياك، بيوتر زيلينسكي، فرانكوفسكي، ميليك، كريستيان بيليك
الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد المدينة التعليمية إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين السعوديه وبولندا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 2، وذلك بالإضافة لقناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق على شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير حسن العيدروس، بجانب كلا من خليل البلوشي وسمير المعرفي على شاشة قنوات الكأس اكسترا الأولى والثانية.

والجدير بالذكر أن منتخب السعودية وقع برفقة منتخب بولندا، في المجموعة الثالثة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب الأرجنتين والمكسيك .