تشكيل مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم 2022، تنطلق اليوم منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، والذي يتميز بالإثارة والمتعة والتشويق في مواجهاته، وذلك لكونه أولى مراحل خروج المغلوب.

ويأتي اليوم الثاني من مواجهات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم 2022 اليوم، بمواجهتين فقط أيضاً أولهم مواجهة نارية ستجمع بين منتخب بولندا وصيف المجموعة الثالثة ومنتخب فرنسا متصدر المجموعة الرابعة.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم 2022، وجاء تشكيل مباراة اليوم كالتالي:-

تشكيل منتخب فرنسا:-

في حراسة المرمى.. هوجو لوريس

في خط الدفاع.. جيوليس كوندي، رافاييل فاران، أوباميكانو، تيو هيرنانديز

في خط الوسط.. تشاوميني، أدريان رابيو، مبابي، جريزمان، ديمبيلي.

وفي الهجوم.. جيرو

تشكيل منتخب بولندا:-

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني

في خط الدفاع: بيرشينكي، جاكوب كيويور، كميل جليك، مات كاش

وفي خط الوسط: سيباستيان شيمانسكي، جريجوري كريتشوفياك، بيتور زيلينسكي

الهجوم: جاكوب كامينسكي، روبرت ليفاندوفسكي، بريمسلاف فرانكوفسكي

موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد الثمامة إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين فرنسا وبولندا في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد ستنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة اثنين قنوات من مجموعة بي إن سبورتس وهم ماكس الأولى والثانية، وذلك بالإضافة قناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلق مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس الأولى المعلق الكبير حسن العيدروس، والذي تم إختياره من قبل مسئولي الشبكة القطرية.