صرحت الجريدة الرسمية، اليوم ، بقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  بإسقاط الجنسية المصرية عن سيدة سورية الجنسية أصلا من مواليد عام 1972.

وأضاف القرار أن إسقاط الجنسية المصرية عن السيدة المشار إليها يأتي بسبب إقامتها العادية خارج البلاد وصدور حكم بإدانتها في جناية من الجنايات المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج.

كما صرحت الجريدة الرسمية بقرار مدبولي بالترخيص لوزارة المالية بالإشتراك مع البنك المركزي المصري بتأسيس شركة مساهمة يكون غرضها الإيداع والقيد المركزي للأوراق والأدوات المالية الحكومية وفقا لأحكام قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد.

وأصدرت الجريدة الرسمية كذلك قرار رئيس الوزراء بالترخيص لوزارة المالية بالاشتراك في تأسيس شركة مساهمة يكون غرضها معاونة الوزارة في تقديم خدمات إدارة وتشغيل وتطوير المنظمات الإلكترونية الضريبية ومنها منظومة مقدم الخدمة للفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني، والبوابة الموحدة لمصلحة الضرائب.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار مدبولي بالترخيص لمحافظة جنوب سيناء بتأسيس شركة مساهمة يكون غرضها إدارة والانتفاع بالمشروعات الاستثمارية السياحية والخدمية التابعة للمحافظة.